بوخنشوش (لاعب شبيبة القبائل): "الفوز على الوداد حامل اللقب شرفٌ لنا وهم بمثابة إخوة بالنسبة إلينا" - El botola - البطولة

سليم بوخنشوش

بوخنشوش (لاعب شبيبة القبائل): "الفوز على الوداد حامل اللقب شرفٌ لنا وهم بمثابة إخوة بالنسبة إلينا"

م.ذ (البطولة)
17 فبراير 2023على الساعة21:30

قال لاعب ، ، إن فوز فريقه على حساب ، حامل لقب النسخة الماضية من ، يُشرِّف ناديه، مُعتبرا في الوقت نفسه أن المواجهة كانت صعبة للغاية أمام فريق أحمر مُحترم على حد تعبيره.

وأوضح بوخنشوش في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" بالقول: "واجهنا فريقا محترما، درسنا نقاط قوته وضعفه، وما ساعدنا هو وقوفنا بشكل جيد على أرضية الملعب، لقد أجدنا تدبير مجريات المباراة وكنا ندري أن الوداد يركز على الكرات العالية".

وأضاف: "كنا نراهن على هذا اللقاء لنتنفّس الصّعداء، لقد نازلنا فريقا جد محترم وهو حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، هذا شرف كبير لنا بأننا انتصرنا عليه، ومنافسونا هم بمثابة إخوة لنا".

وانهزم الوداد بهدف نظيف على يد شبيبة القبائل سجّله اللاعب بدر الدين سوياد في الدقيقة الـ87'، ضمن المقابلة التي أُقيمت على أرضية ملعب "5 يوليوز"، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة، يحتل شبيبة القبائل المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد الوداد في المرتبة الأخيرة بدون نقاط، مع توفره على مباراة ناقصة أمام فيتا كلوب الكونغولي.

أخبار ذات صلة