المغربي عبد الرفيع حاري (المعد البدني لشبيبة القبائل) لـ"البطولة": "التحضير لمباراة الوداد يسير بشكل جيد.. إننا نبذل قصارى جهدنا لإخراج الفريق من مناطق الهبوط" - El botola - البطولة

المغربي عبد الرفيع حاري (المعد البدني لشبيبة القبائل) لـ"البطولة": "التحضير لمباراة الوداد يسير بشكل جيد.. إننا نبذل قصارى جهدنا لإخراج الفريق من مناطق الهبوط"

ف.ز
16 فبراير 2023على الساعة21:46

أكد المغربي عبد الرفيع حاري، المعد البدني لفريق ، أن التحضيرات لمباراة تسير بشكل جيد جدا، والتي ستجمع بين الطرفين لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات .

وقال حاري في تصريح أدلى به لـ"البطولة": "التحضير لمباراة الوداد يسير بشكل جيد جدا، بعد نقطة التعادل التي أحضرناها من بيترو الأنغولي، واللاعبون اكتسبوا الثقة وهو أمر مفيد لبقية المسابقة".

وواصل: "ثقافة الشبيبة مختلفة تماما عن الذي كنت أشتغل معه، إلا أنه في الوقت الحالي تسير الأمور على ما يرام. نحن نعمل في ظروف جيدة".

"اللاعبون يستمعون إلى التعليمات، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التقدم والمضي قدمًا، لإخراج النادي من منطقة الهبوط"، يستطرد المعد البدني المغربي في تصريحه.

واختتم: "نحن نعمل من أجل إخراج شبيبة القبائل من مراكز الهبوط في الدوري الجزائري، وحاليا فهو لا يتواجد في المكان الذي يستحقه. نادٍ مثل هذا، عادة ما يلعب الأدوار الرئيسية في الدوري الجزائري، لذلك سنبذل قصارى جهدنا لإنقاذ ورفع النادي إلى أعلى مستوى".

ويستقبل الفريق الجزائري ضيفه الوداد الرياضي، يوم غد الجمعة، بملعب "5 جويلية"، انطلاقا من الساعة الخامسة (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة