بينيتيز: "طلبت من مودريتش عدم التمرير بخارج القدم في حالة واحدة وقلت لكريستيانو أنه يجب تحليل طريقة تسديده الركلات الحرة" - El botola - البطولة

بينيتيز يكشف النصائح التي قدمها لمودريتش وكريستيانو خلال فترة تدريبه ريال مدريد

بينيتيز: "طلبت من مودريتش عدم التمرير بخارج القدم في حالة واحدة وقلت لكريستيانو أنه يجب تحليل طريقة تسديده الركلات الحرة"

ع.و (البطولة)
17 فبراير 2023على الساعة17:06

حل المدرب الإسباني ، ضيفا على برنامج "El Larguero" على أمواج إذاعة "كادينا سير"، وتطرق للحديث عن فترة تدريبه ، التي لم تدم سوى 6 أشهر (من 1 يوليوز 2015 إلى 4 يناير 2016).

وأوضح المدرب السابق لأندية و و وفرق أخرى، أنه لم يجد الجو ملائما للاشتغال في ، الشيء الذي كلفه الإقالة مبكرا.

وقال بينيتيز: "عندما وصلنا إلى مدريد، كان أنشيلوتي قد غادر للتو، وكان على علاقة جيدة للغاية باللاعبين. كانت هناك بيئة غير مواتية: رحيل كاسياس، كيلور نافاس، واعتقال بنزيمة... كانت هناك مواقف معقدة. وعندما يصبح كل شيء معقدًا، من يدفع الثمن؟ بعض اللاعبين الذين لا يشاركون كانوا يلجأون إلى الصحف لتصفية حساباته".

وبخصوص ما إذا كان قد طلب من ، عدم التمرير بخارج القدم، أجاب رافا قائلا: "ذات مرة، أخبرت مودريتش أنه في تمريرة على بعد ثلاثة أمتار، يستحسن التمرير بداخل القدم، حتى تصل الكرة بشكل جيد إلى زميلك في الفريق".

أما عن النصيحة الوحيدة التي قدمها للبرتغالي ، فقال بينيتيز: "تعليقي الوحيد الذي قلته لرونالدو، هو أننا قمنا بتحليل طريقة تسديده الركلات الحرة. قمنا بتحليل المسار، لنرى ما إذا كان بإمكاننا إجراء أي تعديلات، ثم لاحظنا أنه لا يمكننا ذلك ونسينا الأمر. إنها محادثتي الوحيدة معه. كل شيء آخر كتب فهو كذب".

تجدر الإشارة، إلى أن رافا بينيتيز، هو حاليا من دون فريق، منذ أن تمت إقالته في يناير 2022، من تدريب إيفرتون الإنجليزي.