وسائل إعلام فرنسية تكشف رواتب لاعبي أولمبيك مارسيليا.. أوناحي الثالث في القائمة بـ346 ألف يورو شهرياً (3 ملايين و800 ألف درهم) - El botola - البطولة

عز الدين أوناحي

وسائل إعلام فرنسية تكشف رواتب لاعبي أولمبيك مارسيليا.. أوناحي الثالث في القائمة بـ346 ألف يورو شهرياً (3 ملايين و800 ألف درهم)

م.ذ (البطولة)
15 فبراير 2023على الساعة11:25

أماطت وسائل إعلام فرنسية اللّثام عن الرواتب الشهرية للاعبي ، بمن فيهم الثنائي المغربي، و، حيث يتواجدان في قائمة الأسماء الأعلى أجرا داخل النادي.

وجاء في اللائحة التي نشرها موقع "Stats-OMP"، أن أوناحي هو ثالث لاعب أعلى أجرا في الفريق براتب شهري يبلغ 346 ألف يورو (3 ملايين و820 ألف درهم)، فيما يشغل حارث المرتبة الثامنة براتب يصل إلى 275 ألف يورو (3 ملايين درهم).

وكان أوناحي قد انضم في الميركاتو الشتوي الفارط إلى صفوف فريق الجنوب الفرنسي، قادماً إليه من أنجيه، بموجب عقد يمتد لصيف سنة 2027، فيما يُزاول حارث للموسم الثاني تواليا مع أولمبيك مارسيليا كمُعار من شالكه 04.

ويُعد المدافع الإيفواري إيريك بايلي الأعلى أجرا داخل النادي بحوالي 416 ألف يورو، متبوعاً بمتوسط الميدان الفرنسي، ماتيو كندوزي الذي يتقاضى 400 ألف يورو شهرياً.

يُشار إلى أن أولمبيك مارسيليا يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 49 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

أخبار ذات صلة