أوناحي: "الأجواء في مارسيليا تشبه تلك الموجودة في المغرب.. لا حديث سوى عن كرة القدم" - El botola - البطولة

أوناحي يشبّه الأجواء في مارسيليا بتلك الموجودة في المغرب

أوناحي: "الأجواء في مارسيليا تشبه تلك الموجودة في المغرب.. لا حديث سوى عن كرة القدم"

ع.و (البطولة)
02 فبراير 2023على الساعة19:55

يرى ، أن الأجواء داخل ، تشبه تلك التي تعيشها الجماهير في المغرب، وذلك في حديثه عن عشق الجماهير لناديها، حيث أن الكل يحب كرة القدم.

وقال أحد نجوم ''، في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد لمارسيليا: "الأجواء في النادي مثل تلك الموجودة في الدار البيضاء. لا حديث سوى عن كرة القدم، والكل يعيش من أجل النادي، وهذا ما أحبه. الملعب (الفيلودروم) دائما ممتلئ. الأجواء في مارسيليا مثل تلك الموجودة في المغرب. المغرب سيكون خلف النادي الآن".

وأضاف: "هذه المدينة تستحق الألقاب. هدفي هو المنافسة على جميع الألقاب. أولا أريد الفوز بالدوري الفرنسي، ثم كأس فرنسا، ولما لا دوري أبطال أوروبا. لن نتحدث عن اللقب الآن، لأن الوقت مبكر بعض الشيء. لكن لماذا لا تنتزع لقبا في نهاية الموسم".

وبخصوص عدم تسجيله الأهداف وتقديمه التمريرات الحاسمة، أجاب البالغ من العمر 22 سنة قائلا: "عندما نتحدث عن الإحصائيات، فإننا نتحدث عن كرة القدم الحديثة. الكشافة ينظرون إلى الإحصائيات، لكن في كأس العالم لم أسجل ولم أقدم أي تمريرة حاسمة، ورغم ذلك كنت اللاعب الأكثر متابعة. أحتاج إلى التحسن أمام المرمى وحتى في التمريرات الحاسمة، لكنه شيء أعمل عليه. سأحاول أن أكون حاسما قدر الإمكان".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة