البطولة الاحترافية/ الجيش الملكي يعزز صدارته بتغلبه على مولودية وجدة (3-2) وباعيو يتصدى لركلة جزاء في "الوقت القاتل" - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية/ الجيش الملكي يعزز صدارته بتغلبه على مولودية وجدة (3-2) وباعيو يتصدى لركلة جزاء في "الوقت القاتل"

ن. نسيم (البطولة)
28 يناير 2023على الساعة17:08

عزز ، صدارته لجدول ترتيب "إنوي"، عقب انتصاره على م (3-2)، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

وكان الفريق العسكري سباقا لافتتاح حصة التسجيل من تسديدة مركزة لحمزة إيغامان عانقت شباك المولودية في الدقيقة الـ11.

وتمكن مولودية وجدة في الدقيقة الـ21 من تدارك تأخره في النتيجة، بتسديدة من المهاجم بول فاليري هزمت الحارس محمد باعيو، مانحا هدف التعادل لفريقه.

وفي شوط المباراة الثاني، سرعان ما أخذ الفريق العسكري بزمام الأمور، موقعا هدفا ثانيا من أقدام ديني بورغيس في الدقيقة الـ52 من ضربة جزاء.

واستكمل الجيش الملكي سيطرته على المباراة، موقعا هدفا ثالثا عبر حمزة إيغامان في حدود الدقيقة الـ63، قبل أن يرد البديل فرح إبراهيم بنحليمة بهدف تقليص الفارق في حدود الدقيقة الـ83.

وسيطر الفريق الضيف على ما تبقى من دقائق، صانعا الكثير من الفرص التي اكتست طابع الخطورة، ووجدت في طريقها تألقا للحارس باعيو.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، تحصل المولودية على ضربة جزاء، انبرى لها يوسف أنور الذي فشل في ترجمتها لهدف التعادل، بعد تصد من الحارس باعيو، منح النقاط الثلاث للجيش الملكي.

وبهذه النتيجة، عزز الجيش الملكي صدراته لجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، في حين تجمدت حصيلة مولودية وجدة عند النقطة الـ13 بالمركز الـ14.

أخبار ذات صلة