الجولة الـ16 تفتتح اليوم.. م.التطواني يستقبل م.الفاسي والجيش يواجه م.وجدة والرجاء يحل ضيفا على أ.آسفي وا.طنجة يلاقي ش.السوالم - El botola - البطولة

الجولة الـ16 تفتتح اليوم.. م.التطواني يستقبل م.الفاسي والجيش يواجه م.وجدة والرجاء يحل ضيفا على أ.آسفي وا.طنجة يلاقي ش.السوالم

هـ.ب (البطولة)
28 يناير 2023على الساعة10:05

تفتتح يومه السبت، منافسات الجولة الـ16 من - القسم الأول "إنوي"، بإجراء أربع مباريات.

ويستقبل ضيفه ، على أرضية ملعب العربي الزاولي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش+1)، وهي المباراة التي يسعى فيها الطرفان لتحقيق فوز يرتقيان به في سبورة الترتيب.

ويحتل الفريق التطواني المركز الـ12 برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد المغرب الفاسي في المرتبة التاسعة بـ21 نقطة.

وفي نفس التوقيت، يحل المتمركز في المرتبة الـ14، ضيفا على المتصدر ، في مباراة المتناقضات، إذ يهدف الفريق العسكري إلى الانفراد بالمقدمة، في حين يطمح الضيوف للخروج من دوامة النتائج السلبية والابتعاد عن حسابات أسفل الترتيب.

وعلى أرضية ملعب المسيرة، يواجه صاحب المركز الرابع بـ27 نقطة، الرجاء الرياضي، مضيفه أولمبيك آسفي المتواجد في المرتبة الخامسة بـ24 نقطة (18:15 غرينيتش+1)، في مقابلة يسعى فيها الفريقان للخروج بنتيجة إيجابية يقتربان بها أكثر من فرق المقدمة.

وفي آخر مباريات يومه السبت، يصطدم الراغب في تحقيق فوزه السادس في البطولة الاحترافية هذا الموسم، بضيفه "الجريح"، بملعب البشير، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء.

ويحتل الفريق السالمي المركز الثامن برصيد 21 نقطة، في حين يتذيل اتحاد طنجة سبورة الترتيب بنقطتين.

أخبار ذات صلة