رضا حكم: "أطلب من الجماهير التطوانية تأجيل كل الخلافات إلى نهاية الموسم ومساندة اللاعبين لأنهم يقاتلون من أجل الفريق" - El botola - البطولة

رضا حكم: "أطلب من الجماهير التطوانية تأجيل كل الخلافات إلى نهاية الموسم ومساندة اللاعبين لأنهم يقاتلون من أجل الفريق"

هـ.ب (البطولة)
22 يناير 2023على الساعة21:49

أشاد رضا حكم، مدرب ، بلاعبيه بعد الفوز على (2-1) برسم الجولة الـ14 من "إنوي"، موجها رسالة للجماهير التطوانية من أجل دعم الفريق.

وقال حكم في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "واجهنا خصما قويا وهو الفتح الرياضي على أرضه ولديه مدرب كبير. تكتيكيا نعرف قورة المدرب جمال السلامي. الحمد لله تمكنا من التأقلم مع مجريات المقابلة لأننا درسنا الخصم وشاهدنا مبارياته".

وتابع: "هذا الفوز هو بفضل الله أولا واشتغال الأطقم بأكملها الذين حرصوا على تهييء اللاعبين لأنه لدينا مباريات كل يومين تقريبا، أصعب برمجة هي عند المغرب التطواني".

وأضاف: "أرفع القبعة للاعبي فريقي، لأنه بقتاليتهم تأتى لنا الفوز بعد معاناة. أشكرهم والمباراة المقبلة سنقدم ما في جعبتنا إن شاء الله".

واختتم حكم تصريحاته: "أطلب من الجمهور أن يساندوا اللاعبين لأنهم يتقاتلون. علينا أن نؤجل كل الخلافات حتى نهاية الموسم ونركز على الفريق وندعم اللاعبين. الأمور صعبة نوعا ما ولكننا سنقاتل. ليست لدينا عصا سحرية ولكن لدينا لاعبين شبان، وسننسى هذه المباراة اليوم ونحضر للمقابلة القادمة".

أخبار ذات صلة