"الفيفا": "عطية الله لديه فرصة مع وداد الأمة في الموندياليتو لتأكيد أن تألقه في قطر لم يكن وليد الصُّدفة" - El botola - البطولة

يحيى عطية الله

"الفيفا": "عطية الله لديه فرصة مع وداد الأمة في الموندياليتو لتأكيد أن تألقه في قطر لم يكن وليد الصُّدفة"

م.ذ (البطولة)
27 يناير 2023على الساعة18:40

تحدّث الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم عن اللاعب ، ظهير ، قبل مشاركته مع فريقه في نهائيات التي ستُقام بالمغرب ما بين فاتح و11 فبراير القادم.

وأورد حساب الفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها: "يحيى عطية الله كان أحد أفضل اكتشافات كأس العالم FIFA"، وأضاف: "لديه فرصة وداد الأمة في وطنه ومنافسات كأس العالم للأندية FIFA لتأكيد أن تألقه في قطر لم يكن وليد الصدفة".

ويستعد عطية الله والفريق الأحمر لنهائيات الموندياليتو بمعسكر في "مركب محمد السادس لكرة القدم"، ستتخلله مقابلة الفتح الرياضي، بعد غد الأحد، ثم العودة إلى التربص تأهباً لمنازلة الهلال السعودي، في الرابع من شهر فبراير القادم.

وكان الظهير الأيسر قد شارك رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، التي بلغ فيها "أسود الأطلس" نصف النهائي تحت قيادة الناخب الوطني، وليد الركراكي.

تجدر الإشارة إلى أن الوداد يُقبل على خوض الموندياليتو وهو محتل للمركز الثاني في سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" برصيد 31 نقطة، بفارق النسبتيْن العامة والخاصة عن المتصدر الجيش الملكي.

أخبار ذات صلة