عطية الله: "يعجز اللسان عن الإفصاح عما يخالج القلب من مشاعر الاعتزاز ونفتخر بانتمائنا لوطن المغرب الحبيب" - El botola - البطولة

عطية الله: "يعجز اللسان عن الإفصاح عما يخالج القلب من مشاعر الاعتزاز ونفتخر بانتمائنا لوطن المغرب الحبيب"

إ.ك (البطولة)
21 دجنبر 2022على الساعة10:09

أعرب الدولي المغربي، ، عن فخره عقب الاستقبال الملكي الذي حظيت به جميع مكونات المنتخب الوطني مساء أمس الثلاثاء، بالعاصمة الرباط، وذلك احتفاء بالإنجاز الذي حققه "أسود الأطلس" بمونديال "قطر 2022".

وكتب عطية الله في منشور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "تخونني الكلمات والتعابير ويعجز اللسان عن الإفصاح عما يخالج القلب من مشاعر الإعتزاز والإفتخار الذي يرفع نفوسنا، لتعانق عنان السماء فخرنا بانتمائنا لوطن المغرب الحبيب الذي تسري دماءه في عرقنا ونتنفس عبق حضارته".

وتابع: "نحن كلنا شغف بالدفاع عنه بالغالي والنفيس وراء القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة ملكنا وحبيبنا محمد السادس نصره الله وأيده، وكلنا فخر ونحن ننحني أمام جلالتكم لتلقي وسامكم الشريف".

واختتم عطية الله منشوره: "أدام الله عزكم ونصركم ودمتم للمغرب عزا وفخرا، ونسأل العلي القدير أن يطيل الله عمركم ويقر عينكم بولي عهدكم مولاي الحسن ويشد أزركم بأخيكم مولاي رشيد وكافة الأسرة العلوية الكريمة وأن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم. الله يبارك في عمر سيدي. الله الوطن الملك".

أخبار ذات صلة