في مباراة عرفت مشاركة رونالدو وميسي.. باريس سان جيرمان يهزم نجوم الهلال والنصر (5-4) - El botola - البطولة

ليونيل ميسي ضد كريستيانو رونالدو في مباراة استعراضية بين باريس سان جيرمان ضد نجوم الهلال والنصر السعوديين

في مباراة عرفت مشاركة رونالدو وميسي.. باريس سان جيرمان يهزم نجوم الهلال والنصر (5-4)

ع.و (البطولة)
19 يناير 2023على الساعة19:09

فاز الفرنسي، مساء يومه الخميس، بنتيجة خمسة أهداف لأربعة (5-4)، على الفريق المكون من نجوم و السعوديين، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما في كأس موسم الرياض، على أرضية ملعب "الملك فهد الدولي"، في العاصمة السعودية الرياض.

وعرف اللقاء، مشاركة النجمين و كأساسيين، حيث استبدل الأول في الدقيقة 61'، قبل أن يترك الثاني مكانه لزميله، المغربي الأصل، إلياس حسني في الدقيقة 62'، كما دخل أساسيا وتم استبداله في الدقيقة 62'.

وافتتح الفريق الباريسي حصة الأهداف مبكرا، عن طريق النجم الأرجنتيني ، الذي هز شباك الحارس بعد مرور 3 دقائق فقط على صافرة البداية، ثم رد عليه بهدف التعادل في الدقيقة 34'، من ضربة جزاء اصطادها بنفسه، بعد تدخل قوي من الحارس .

وعند حلول الدقيقة 43'، عاد "البي إس جي" للتقدم في النتيجة، وهذه المرة عن طريق مدافعه البرازيلي ، لكن كان في المكان المناسب، لدى وصول الدقيقة 45+6'، وتمكن من تسجيل هدف التعادل لفريق موسم الرياض، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

وفي الشوط الثاني، سجل سيرخيو راموس الهدف الثالث لسان جيرمان (دق53')، ومرة أخرى نجح رفاق في إدراك التعادل، وهذه المرة سجل الهدف، المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون-سو في الدقيقة 56'.

ورفض الخروج من هذه المباراة الاستعراضية، دون ترك بصمته، واستطاع في الدقيقة 60'، أن يسجل رابع أهداف من ضربة جزاء، ثم أضاف اللاعب الشاب، الهدف الخامس 78'، ثم قلص فريق موسم الرياض النتيجة بهدف رابع حمل توقيع ، لتنتهي المواجهة بنتيجة 5-3.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة