نيمار يتعرض للانتقادات في فرنسا ومحلل شبكة "RMC" يصفه بأفشل صفقات التاريخ - El botola - البطولة

نيمار يتعرض للانتقادات في فرنسا ومحلل شبكة "RMC" يصفه بأفشل صفقات التاريخ

ف.ع (البطولة)
16 يناير 2023على الساعة17:58

يبدو أن هزيمة فريق بنتيجة 1-0 أمام يوم أمس الأحد، لم ترق قسمًا كبيرًا من الصحافة الفرنسية، التي صوبت سهام الانتقادات لنجم الفريق "نيمار".

وتعرض "البي إس جي" للهزيمة على ملعب رين، على الرغم من مشاركة نجومهم الثلاثة "ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار"، وهو ما جعل الصحافة لا تتقبل أعذارًا من رجال المُدرب "كريستوف غالتييه".

وخصت صحيفة "ليكيب" المهاجم البرازيلي بالهجوم "الشرس"، حيث تساءلت عما إذا كان قد حقق التوقعات منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان عام 2017.

وسجل نيمار 15 هدفاً وصنع 13 في 22 مباراة هذا الموسم، لكنه لم ينجح في استعادة مستواه منذ العودة من التوقف بعد كأس العالم، مما جعل أحد محللي شبكة "RMC" يصف مستوى صاحب الـ31 عامًا في بداية الموسم بـ"الخدعة".

وقالت الصحيفة الفرنسية: "كما كان الحال أيضًا ضد أنجيه في منتصف الأسبوع، تراجع البرازيلي كثيرًا بحثًا عن الكرات وحاول مرات عديدة أن يسجل بمفرده بكل أنانية، وكانت النتيجة أنه فقد الكرات في مناطق صعبة ولم يتسبب في أي خطر في منطقة رين".

ثم أضافت: "لقد كان أداءً مقلقًا قبل شهر واحد فقط من مباراة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ".

في غضون ذلك، لم يتردد الصحفي "دانيال ريولو" في وصف توقيع نيمار من برشلونة بأنه الأكثر فشلاً عبر تاريخ كرة القدم، بالنظر إلى الراتب وقيمة الانتقال كونه الأعلى قيمة عبر التاريخ حتى الآن.

أخبار ذات صلة