طلب الزواج ودموع الفرحة.. لاعبو البرازيل يتفاعلون بـ"طريقة خاصة" مع المناداة عليهم للمشاركة في "مونديال قطر" - El botola - البطولة

طلب الزواج ودموع الفرحة لاعبو البرازيل يتفاعلون بطريقة خاصة مع المناداة عليهم للمشاركة في مونديال قطر

طلب الزواج ودموع الفرحة.. لاعبو البرازيل يتفاعلون بـ"طريقة خاصة" مع المناداة عليهم للمشاركة في "مونديال قطر"

ح. س (البطولة)
08 نونبر 2022على الساعة13:02

عبر لاعبو منتخب عن فرحتهم الكبيرة، بعد اختيارهم لتمثيل بلادهم في كأس العالم "قطر 2022" من طرف المدرب تيتي، مساء أمس الاثنين.

واحتفل مهاجم ، بيدرو، بالمناداة عليه لتمثيل "السيليساو" في كأس العالم للمرة الثانية، من خلال طلب الزواج من صديقته في فيديو تصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وعبر عن فرحته الكبيرة بعد إعلان اسمه كجزء من القائمة النهائية، رغم عدم تسجيله أي هدف حتى الآن بقميص توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فضل تيتي المناداة على صاحب الـ17 هدفًا في 38 مباراة مع المنتخب البرازيلي.

وعاش أنتوني لحظات استثنائية رفقة أصدقائه بعد إعلان اسمه ضمن اللائحة المشاركة، إذ سيعيش اللاعب أجواء كأس العالم لأول مرة في مسيرته.

وانهار باكيا فور سماع اسمه ضمن لائحة تيتي، حيث تمت مكافأته بعد أدائه اللافت رفقة إشبيلية، والذي انتقل إليه قادمًا من مانشستر يونايتد، للحصول على دقائق أكثر للعب بعد أن كان حبيس مقاعد الاحتياط في "أولد ترافورد".

واحتفل برونو غيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد في يوم استثنائي رفقة عائلته، وهو يستقبل خبر مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال، فيما احتفل نيمار لاعب باريس سان جيرمان رفقة أصدقائه بخبر خوضه لكأس العالم، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي يقدمها النادي الباريسي هذا الموسم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة