ريماسون (مدرب المنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة): "المباراة كانت صعبة في البداية ولكن الفتيات قدمن أفضل ما لديهن أمام البرازيل" - El botola - البطولة

أنطوني ريماسون

ريماسون (مدرب المنتخب المغربي النسوي تحت 17 سنة): "المباراة كانت صعبة في البداية ولكن الفتيات قدمن أفضل ما لديهن أمام البرازيل"

ف.ز
11 أكتوبر 2022على الساعة17:25

أعرب أنطوني ريماسون، مدرب المنتخب لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، عقب نهاية المباراة أمام بهدف دون رد، عن فخره بلبؤات الأطلس، بعد تقديمهن لأداء جيد بالنسبة له.

وقال مدرب كتيبة لبؤات الأطلس: "المباراة كانت صعبة في البداية، لأننا تلقينا هدفا بسرعة، وضيعنا فرصة عند انطلاق الشوط الأول. أنا فخور جدا بالفتيات، لأنهن دافعن بشكل جيد، لم يتعرضن لخطر الكرات الملعوبة في الوسط".

وأردف قائلا: "الفتيات قدمن أفضل ما لديهن، لا أعتقد أن هناك الكثير من الأشخاص الذين قدموا لنا مثل هذه النتيجة، يجب أن نكون فخورين بهن".

واختتم: "بالنسبة للمباريات المقبلة، سأظل هنا لمشاهدة مباراة الهند مع الولايات المتحدة، لأرى كيف يمكن إحباط خطط المنتخب الهندي، ونعلم أننا قادرين على القيام بأشياء كبيرة، وتحقيق نتيجة إيجابية".

وكان المنتخب المغربي النسوي قد خسر أمام نظيره البرازيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب "كالينغا"، ضمن الدور الأول للمجموعة الأولى من كأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي النسوي سيواجه الهند، يوم الجمعة المقبل، على الساعة الثالثة والنصف زوالا، على أرضية ملعب "كالينغا"، برسم الجولة الأولى من مونديال الهند للسيدات لأقل من 17 سنة.

أخبار ذات صلة