البطولة الاحترافية/ الرجاء الرياضي يقلب الطاولة على مولودية وجدة (2-1) ويرتقي للمرتبة الرابعة - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية/ الرجاء الرياضي يقلب الطاولة على مولودية وجدة (2-1) ويرتقي للمرتبة الرابعة

ن. نسيم (البطولة)
17 يناير 2023على الساعة19:15

قلب الطاولة على ضيفه (2-1)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".

وانطلقت المباراة بضغط عال من لاعبي الرجاء الرياضي على دفاعات المولودية بحثا عن هدف السبق، مستغلين تحفيز جماهيرهم التي اتشحت باللون الأسود احتجاجا على التضييق الذي طالها في المباريات السابقة.

ورمى الرجاء بكل ثقله في الدقائق الأخيرة للفصل الأول من أجل الخروج متقدما في النتيجة، وكان قريبا من ذلك في أكثر من مناسبة خاصة عبر مهاجمه حمزة خابا.

وفي بداية الفصل الثاني، تمكن مولودية وجدة من الظفر بهدف السبق، من ضربة جزاء بعد أن لامست الكرة يد إسماعيل مقدم، انبرى لها بنجاح يوسف أنور (الدقيقة الـ54).

وسارع المدرب منذر لكبير للاستنجاد بدكة الاحتياط للعودة في النتيجة، عبر إقحام زكرياء الهبطي والحسين الرحيمي لبث دماء جديدة في تشكيلة "الخضر".

وتمكن الرجاء الرياضي من إعادة الكفة لتوازنها بضربة نصف هوائية من جمال حركاس، غير مسارها زميله محمد زريدة، قبل أن تلج الكرة المرمى معلنة عن هدف التعادل (الدقيقة الـ62).

وواصل الرجاء بحثه عن هدف التقدم، ليتأتى له ذلك عبر يسري بوزوق الذي استغل تمريرة الهبطي، واضعا الكرة في شباك الحارس المهدي مفتاح (الدقيقة الـ69).

وبهذه النتيجة، ارتقى الرجاء للمرتبة الرابعة في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، في حين تجمدت حصيلة مولودية وجدة عند النقطة 9 بالمرتبة الـ14.

أخبار ذات صلة