النيبت: "الوداد الرياضي بمثابة الأم بالنسبة لي والفريق قادر على بلوغ نهائي الموندياليتو" - El botola - البطولة

نور الدين النيبت

النيبت: "الوداد الرياضي بمثابة الأم بالنسبة لي والفريق قادر على بلوغ نهائي الموندياليتو"

م.ذ (البطولة)
17 يناير 2023على الساعة17:20

يتوقَّع الدولي المغربي السابق، نور الدين النيبت، وصول إلى نهائي "المغرب 2022" على الأقل، لافتاً إلى أن النادي الأحمر يُعتبر بمثابة الأم بالنسبة له، نظراً لما قضاه داخله وما حصده من إنجازات.

وقال قائد سابقاً، في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم: "لدي اليقين أن الوداد قادر وعازم على الوصول إلى المباراة النهائية إن شاء الله، وذلك راجع لاستضافته البطولة على أرضه وأمام جمهوره. الفريق سيحظى بدعم جماهيري كبير سيصنع الفارق في رأيي".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "الوداد هو بمثابة الأم بالنسبة لنورالدين نيبت. هو الفريق الذي ترعرعت فيه وتكوّنت فيه ليس فقط من الناحية الرياضية، بل من الناحية الشخصية كذلك ويرجع له وللجمهور الودادي والمغربي الفضل الكبير في مسيرتي الكروية وأعتبره كالعائلة".

وعرّج النيبت في حديثه على جماهير الوداد الرياضي بقوله: "جمهور الوداد كبير وعريض داخل المغرب وخارجها ودائما ما يحضر في المواعيد الكبيرة، وأتوقع أنه سيكون حاضرًا بقوة في كأس العالم للأندية ليثبت للعالم أن المغرب لا تملك لاعبين جيدين فحسب، بل جمهورًا رائعًا كذلك".

يُشار إلى أن الوداد الرياضي سيخوض كأس العالم للأندية بصفته بطلا لمسابقة عصبة الأبطال الأفريقية، وستُقام المنافسة في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير القادم بمدينتيْ الرباط وطنجة.

أخبار ذات صلة