نادر السيد: "دائما البطولات التي تقام على الأراضي المغربية تكون ناجحة وأتوقع وصول أحد الأندية العربية إلى نهائي 'الموندياليتو'" - El botola - البطولة

نادر السيد: "دائما البطولات التي تقام على الأراضي المغربية تكون ناجحة وأتوقع وصول أحد الأندية العربية إلى نهائي 'الموندياليتو'"

هـ.ب (البطولة)
17 يناير 2023على الساعة16:20

توقع المصري نادر السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، أن أحد الفرق العربية المشاركة في بطولة ، المقررة بالمغرب في الفترة ما بين فاتح والـ11 من فبراير المقبل، ستصل إلى النهائي، مؤكدا أن التنظيم سيكون في المستوى.

وقال السيد في تصريح عبر برنامج على القناة الثانية: "سعداء بإقامة كأس العالم للأندية في المغرب. دائما البطولات التي تقام على الأراضي المغربية تكون ناجحة".

"بوجود الجماهير والتنظيم الرائع والملاعب الرائعة. ودائما نبقى فخورين بها. نتمنى كل التوفيق للفرق العربية؛ النادي الأهلي والوداد والهلال السعودي في المسابقة العالمية"، يضيف الحارس المصري السابق.

وتابع: "أتوقع إن شاء الله، وصول أحد الأندية العربية إلى المرحلة النهائية، وذلك ليس بعيد عن الوداد كبطل أفريقيا، وعن الأهلي كمشارك ونادي الهلال كبطل آسيا. إن شاء الله كل التوفيق للفرق العربية".

يذكر أن النسخة المقبلة من "الموندياليتو"، تشهد مشاركة 7 أندية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، ريال مدريد الإسباني، فلامنغو البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل ساوندرز الأمريكي.

أخبار ذات صلة