لكبيّر: "جئنا لبركان بفكرة الانتصار فقط والجمهور الرجاوي دفعنا لتقديم الجهد كاملا حتى آخر دقيقة" - El botola - البطولة

لكبيّر: "جئنا لبركان بفكرة الانتصار فقط والجمهور الرجاوي دفعنا لتقديم الجهد كاملا حتى آخر دقيقة"

ن. نسيم (البطولة)
14 يناير 2023على الساعة17:40

أكد ، مدرب الرجاء الرياضي، أن فريقه جاء لمدينة بركان، من أجل الانتصار على النهضة المحلية، مشيرا إلى أن جمهور الأخضر كان سببا كبيرا في الفوز الذي حققه لاعبوه في مباراة اليوم.

وأكد صحوته بعد الانتصار على (2-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب بركان البلدي، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".

وقال المدرب التونسي في تصريحاته بالندوة الصحفية: "المباراة كانت مفتوحة أمام فريق قوي، سيطرنا على مجريات اللعب، واللاعبون قدموا مباراة كبيرة جدا".

وواصل: "سجلنا هدفين، ولا ننسى أن هناك هجمات مرتدة من الخصم عرفنا كيفية التعامل معها، مع الإشادة بالزنيتي الذي قدم مباراة كبيرة، شأنه شأن الدفاع والوسط، واجتهاد المهاجمين".

واختتم: "جئنا بفكرة واحدة هي العودة بالنقاط، وتأتى لنا ذلك، دون نسيان الصوت العالي لجماهير الرجاء التي أعطت طاقة كبيرة للاعبين، ودفعتنا لتقديم الجهد كاملا حتى الدقيقة الأخيرة، إنها اللاعب رقم 1 في الفريق".

وحقق الرجاء الرياضي انتصاره الخامس هذا الموسم والثاني تواليا في البطولة الاحترافية "إنوي"، ليرتقي للمرتبة الرابعة بـ20 نقطة، في حين تجمدت حصيلة الضيوف عند النقطة الـ14 في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة