البطولة الاحترافية/ الرجاء يؤكد صحوته بانتصاره على نهضة بركان (2-0) ويرتقي للمرتبة الرابعة - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية/ الرجاء يؤكد صحوته بانتصاره على نهضة بركان (2-0) ويرتقي للمرتبة الرابعة

ن. نسيم (البطولة)
14 يناير 2023على الساعة16:58

أكد صحوته بعد الانتصار على (2-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب بركان البلدي، لحساب الجولة الـ12 من "إنوي".

وانطلقت المباراة على إيقاع الإثارة، حين أبعد حمزة الركراكي الكرة من المرمى باليد، ليعلن الحكم الداكي الرداد عن ضربة جزاء وورقة حمراء ضد لاعب النهضة البركانية، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة اللقطة في "الفار"، بعد أن تبين له أن اللقطة سبقها خطأ لصالح يوسوفا دايو.

وتراجع مستوى المباراة بعدها، مقابل شنآن كبير بين لاعبي الفريقين، دفع الحكم لتوزيع العديد من البطاقات الصفراء للطرفين.

وسجل نهضة بركان أبرز محاولاته في المواجهة، عقب انفراد للمهاجم جبريل واتارا مع الحارس أنس الزنيتي، مسددا كرة تألق في إبعادها حامي عرين "الخضر".

وفي شوط المباراة الثاني، كاد نهضة بركان أن يحرز هدف السبق بعد تسديدة من بكر الهيلالي تصدى لها الزنيتي، ليوجهها واتارا صوب المرمى، قبل أن يبعدها عبد الصمد البدوي من على الخط.

وضغط الرجاء الرياضي في باقي الدقائق بحثا عن هدف الانتصار، ليتمكن من تحقيق ذلك في الدقيقة الـ84 من تسديدة لمحمد زريدة استقرت في الجانب الأيمن لمرمى نهضة بركان.

وضاعف الرجاء الرياضي الغلة قبل نهاية المباراة بدقائق عبر محمود بن تايك الذي انفرد بالمرمى، رافعا الكرة فوق الحارس حمزة حمياني، معلنا بذلك عن تفوق "الخضر" بهدفين نظيفين.

وحقق الرجاء الرياضي انتصاره الخامس هذا الموسم والثاني تواليا في البطولة الاحترافية "إنوي"، ليرتقي للمرتبة الرابعة بـ20 نقطة، في حين تجمدت حصيلة الضيوف عند النقطة الـ14 في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة