كأس السوبر الإسباني/ ريال مدريد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بركلات الترجيح على فالنسيا - El botola - البطولة

كأس السوبر الإسباني/ ريال مدريد إلى المباراة النهائية بعد الفوز بركلات الترجيح على فالنسيا

ف.ع (البطولة)
11 يناير 2023على الساعة21:51

نجح فريق في التأهل إلى نهائي ، بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-2) ضد خصمه على ملعب "الملك فهد" بالعاصمة السعودية الرياض.

وتأهل "الميرينغي" إلى اللقاء النهائي، من أجل انتظار الفريق الفائز في نصف النهائي الثاني بين برشلونة وريال بيتيس غدًا، على أرضية ذات الملعب.

واستغل ريال مدريد الحضور الجماهيري "الغفير" في بداية المواجهة، وضغط بكثافة من أجل تسجيل هدف التقدم، وكاد المهاجم "كريم بنزيما" أن يفعل ذلك في الدقيقة 14 بعد لمسة "جمالية" وتصويبة من داخل منطقة الجزاء مرت فوق المرمى.

وبعد مرور نصف ساعة عاد النجم الفرنسي مجددًا وسجل هدف التقدم هذه المرة من علامة الجزاء، وسط فرحة جماهير الفريق الملكي في الملعب.

انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد، ولكن فالنسيا دخل الشوط الثاني بقوة واستطاع تعديل الكفة بعد دقيقة واحدة من بدايته، عن طريق "صامويل لينو".

حاول ريال مدريد بشراسة استعادة المقدمة مرة أخرى، وكاد البرازيلي "فينيسيوس جونيور" أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 76، ولكن تصويبته الزاحفة تصدى لها الحارس الجورجي "مامارد أشبيليه" ببراعة.

وبعد انتهاء الأشواط الإضافية بنتيجة التعادل، احتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ولكن النتيجة لم تتغير ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم المواجهة.

وابتسمت "ركلات الترجيح" إلى فريق ريال مدريد في نهاية المطاف، بعد إضاعة "الخفافيش" لركلتين وتسجيل النادي الملكي لأربع ركلات.

أخبار ذات صلة