كافاني عن إمكانية توقيفه بعد ضربه شاشة 'الفار' في مونديال قطر: "إذا عوقبت من الفيفا فيجب وضع الحكم في السجن" - El botola - البطولة

كافاني عن إمكانية توقيفه بعد ضربه شاشة 'الفار' في مونديال قطر: "إذا عوقبت من الفيفا فيجب وضع الحكم في السجن"

البطولة (متابعة - وكالات)
11 يناير 2023على الساعة18:52

أكد الأورغوياني مهاجم ، أنه إذا عاقبته لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" (FIFA)، لضربه شاشة حكم الفيديو المساعد (ٍVAR) بعد نهاية مواجهة ، التي انتهت بإقصاء منتخب بلاده من ، فينبغي وضع حكم تلك المباراة الألماني دانيال سيبرت "في السجن".

وفي مقابلة نشرتها إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، قال كافاني -الذي طالب الحكم بمنح منتخب "السيليستي" ركلة جزاء في نهاية المباراة-: "إذا عاقبوني على ضرب شاشة الفار لإقصائنا من كأس العالم، فعليهم وضع الحكم في السجن، لأن الأخطاء التي ارتكبها لا يمكن أن تحدث في ظل وجود الفار وكل هذه الكاميرات، وكل هؤلاء الحكام الذين يقفون خلفها".

وفي الخامس من ديسمبر الماضي، فتحت لجنة الانضباط في "فيفا"، ملفا ضد المهاجم الأورغوياني إلى جانب زملائه في المنتخب خوسيه ماريا خيمينيز (ضرب مسؤولا في الفيفا بعد نهاية اللقاء)، ودييغو جودين وفرناندو موسليرا (بسبب احتجاجه على الحكم)، عقب انتهاء مواجهة غانا في الثاني من الشهر الماضي.

وأضاف كافاني: "أشعر بالقلق، لأن هذا سيعني أنني سأكون خارج المنافسات مع زملائي في النادي وفي المنتخب. هذا يقلقني، ولكن هذه أشياء تحدث، لكن عليهم أن يقفوا في صف اللاعب بعض الشيء، ليس فقط الحكم... عليهم أن يضعوا بعين الاعتبار ما حدث ولماذا".

وتابع كافاني قائلا: "لا بأس في أن نحافظ على السلوك الجيد وما إلى ذلك، لكننا بشر، وعندما نعيش أحيانا الأمور التي تحدث في الملعب بشغف -مع العلم أنك تعمل بجد للوصول إلى هناك والمنافسة والفوز- قد يكون رد فعل اللاعب غير مبرر، ولكن ربما ينبغي التعامل مع رد الفعل هذا بقدر أكبر من التسامح".

أخبار ذات صلة