الدوري الإيطالي/ روما يعود من بعيد ضد ميلان بسيناريو "مثير" ويتعادل (2-2) في آخر خمس دقائق - El botola - البطولة

الدوري الإيطالي/ روما يعود من بعيد ضد ميلان بسيناريو "مثير" ويتعادل (2-2) في آخر خمس دقائق

ف.ع (البطولة)
08 يناير 2023على الساعة21:45

انتهت مباراة القمة التي جمعت بضيفه بنتيجة التعادل (2-2) بعد مواجهة "نارية"، لحساب الجولة السابعة عشر من منافسات .

وكان صاحب الملعب فريق ميلان متقدمًا بهدفين دون رد حتى الدقيقة 87، ولكنه فشل في الرمق الأخير في الحفاظ على الانتصار، وخرج "متعادلاً" وسط جماهيره في "سان سيرو".

الحذر الذي سيطر على مجريات المباراة طوال أول نصف ساعة، انتهى على يد المُدافع الفرنسي لفريق ميلان "بيير كالولو" بتسجيله الهدف الأول من ركلة ركنية حولها من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

انتهى الشوط الأول بنتيجة إيجابية لصالح الأرض، وإن كان روما قريبًا من تعديل الكفة في الدقيقة 43 بعد تصويبة من على حدود منطقة الجزاء للأرجنتيني "باولو ديبالا" أخرجها الحارس "تاتا روسانو" إلى خارج الملعب.

ووسط محاولات "الذئاب" للعودة في النتيجة، استطاع "الروسونيري" تسجيل الهدف الثاني من هجمة مرتدة، في الدقيقة 77 عن طريق البديل "توماسو بوبيغا"، الذي تلقى تمريرة زميله البرتغالي "رافائيل لياو" وحولها بتصويبة يسارية في المرمى.

ولكي تشتعل المباراة قبل دقائق من النهاية، قلص روما الفارق بهدف في الدقيقة 87 عن طريق "روغر إيبانيز"، لتلعب الدقائق الأخيرة من اللقاء وسط أجواء "صاخبة".

واكتملت عودة "الجيالوروسي" في المباراة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، عن طريق المهاجم الإنجليزي "تامي أبراهام" لتنفجر مقاعد بدلاء روما فرحًا بالخروج بنقطة من ملعب "سان سيرو".

النقطة رفعت رصيد روما إلى 31 نقطة في المركز السادس، بينما ميلان فقد فقد مركزه الثاني لصالح يوفنتوس وتساوى معه برصيد 37 نقطة.

أخبار ذات صلة