ديبالا: "كنت سأصوب ركلة الترجيح في الزاوية التي ارتمى بها لوريس لولا نصيحة إيميليانو مارتينيز بالتصويب في المنتصف" - El botola - البطولة

ديبالا: "كنت سأصوب ركلة الترجيح في الزاوية التي ارتمى بها لوريس لولا نصيحة إيميليانو مارتينيز بالتصويب في المنتصف"

ف.ع (البطولة)
21 دجنبر 2022على الساعة16:35

اعترف صانع ألعاب "" بأن حارس مرمى منتخب "التانغو" ونادي أستون فيلا "إيميليانو مارتينيز"، كان سببًا في إحرازه لركلة الترجيح في مرمى المنتخب الفرنسي بنهائي بطولة كأس العالم "قطر 2022".

وكان ديبالا من ضمن اللاعبين الذين سددوا للمنتخب الأرجنتيني على ملعب "لوسيل"، واستطاع إحراز الركلة في شباك الحارس "هوغو لوريس"، بفضل نصيحة من زميله "إيميليانو مارتينيز".

وقال نجم روما في حوار مع قناة "TYC": "الحقيقة هي أنه عندما أخبرني المدرب بالدخول، كنت أعلم أن ذلك بسبب ركلات الترجيح، لذلك كان علي أن أحاول أن أكون هادئًا قدر الإمكان".

ثم أضاف: "الأمر لم يكن سهلاً؛ لأنه من الواضح أن نهائي كأس العالم مباراة لا تُلعب كل يوم، عندما جاء دوري، استغرق الأمر وقتًا طويلاً للسير إلى مكان الكرة، ولم أستطع المضي قدمًا".

وواصل حديثه: "لقد تحدثت مع ديبو -مارتينيز-، لقد نصحني بالتصويب في المنتصف بعد أن أضاعوا، وكان من المرجح أن يرتمي لوريس، كنت سألعب على يساره، قفز حارس المرمى بالفعل هناك، لكنني سمعت ما قاله زميلي تصويبة قوية في المنتصف ولن تفشل".

أخبار ذات صلة