فيديو/ أكثر من 8 آلاف مشجع لروما يجتمعون في مشهد "مهيب" لاستقبال باولو ديبالا - El botola - البطولة

فيديو/ أكثر من 8 آلاف مشجع لروما يجتمعون في مشهد "مهيب" لاستقبال باولو ديبالا

ف.ع (البطولة)
26 يوليوز 2022على الساعة20:57

تجمهر الآلاف من مشجعي نادي في شوارع العاصمة الإيطالية، من أجل إقامة حفل استقبال "رفيع المستوى" لنجم فريقهم الجديد "".

وتمكن "الجاليوروسي" من خطف اللاعب الأرجنتيني هذا الصيف من المُطارد الآخر الإنتر، ووقعوا معه لمدة ثلاثة مواسم قادمًا في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي .

ومباشرة عقب الانتهاء من مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، والذي حضره عشرات الصحفيين من كبرى الجرائد والقنوات الإيطالية والعالمية، تم السماح لباولو ديبالا بمقابلة جماهير "الذئاب" للمرة الأولى كلاعب في صفوف روما.

وتملكت مظاهر الدهشة والتعجب مُحيا "لا خويا"، فور خروجه على جماهير روما، بعدما وجد في استقباله أكثر من 8 آلاف مشجع في ساحة "بالاتسو ديلا سيفيلتا إيطاليانا" بقلب العاصمة، وجميعهم كانوا يهتفون باسمه وباسم نادي روما.

ومن جانبه لم يتمالك ديبالا دموعه أثناء مشاهدة المشجعين، ولا سيما وهو واحد من الأعداء السابقين لكل مشجع "رومانيستا"، نظرًا لكونه تألق لمدة سبعة مواسم بقميص نادي عملاق مدينة "تورينو".

وتجدر الإشارة إلى أن جماهير كرة القدم من مختلف أنحاء العالم، كانت قد تفاعلت مع هذا الاستقبال "الأسطوري"، ووصف الكثيرون منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما فعلته جماهير روما بكونه واحد من أفضل تجمعات الترحيب باللاعبين عبر تاريخ الكرة الإيطالية.

أخبار ذات صلة