فورموزينيو (مدرب أولمبيك خريبكة): "الكرة المغربية ضمن نادي الأربعة الكبار عالميا.. الجميع أصبح يحترمها بشكل أكبر" - El botola - البطولة

ريكاردو فورموزينيو

فورموزينيو (مدرب أولمبيك خريبكة): "الكرة المغربية ضمن نادي الأربعة الكبار عالميا.. الجميع أصبح يحترمها بشكل أكبر"

م.ذ (البطولة)
04 يناير 2023على الساعة15:55

اعتبر مدرب ، ، أن الكرة المغربية أصبحت حالياً ضمن نادي الأربعة الكبار عالمياً، مُشيراً إلى أن الجميع صار يُكِنُّ احتراماً أكبر لها بعد وصول إلى نصف نهائي "قطر 2022".

وقال فورموزينيو في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي: "الكرة المغربية حالياً ضمن نادي الأربعة الكبار عالميا، الجميع أصبح يحترمها بشكل أكبر الآن، وبهذه المناسبة أهنئ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وكذلك المدرب واللاعبين ووسائل الإعلام المحلية".

وعند حديثه عن مواجهة الرجاء، اعتبر المتحدث نفسه أن لاعبي "لوصيكا" بلغوا درجة جيدة من التنافسية، رافضاً في سياق آخر التعليق على الأداء التحكيمي للمباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "الفوسفاط".

وحسم التعادل بدون أهداف لقاء الفريقيْن، مساء أمس الثلاثاء، في إطار الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

يُذكر أن أولمبيك خريبكة يحتل المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد خمس نقاط، من خمسة تعادلات وخمس هزائم.

أخبار ذات صلة