سامباولي: "الحديث عن رحيل بونو أمر مزعج ولكنه يمنحني أيضًا الفرصة لبناء شيء جديد وعلينا مواصلة العمل بما لدينا" - El botola - البطولة

سامباولي: "الحديث عن رحيل بونو أمر مزعج ولكنه يمنحني أيضًا الفرصة لبناء شيء جديد وعلينا مواصلة العمل بما لدينا"

هـ.ب (البطولة)
04 يناير 2023على الساعة12:00

أكد خورخي سامباولي، مدرب نادي الإسباني، أن الحديث عن إمكانية رحيل حارس المرمى المغربي إلى ناد آخر، يشكل مصدر إزعاج له، مشيرا إلى أنه في حال حدوث ذلك سيعمل على تحسين المجموعة التي يمتلكها.

وقال سامباولي في تصريحات أوردها موقع "estadiodeportivo": "إنه أمر مزعج (أن هناك حديث عن رحيل بونو)، ولكنه يمنحني أيضًا الفرصة لبناء شيء جديد. كرة القدم هي شركة كبيرة والأندية بحاجة إلى هذا النوع من السوق للعمل على المستوى العالمي، لأن هذا يشمل الجميع. إنها لحظة رائعة للأندية".

وتابع: "علينا مواصلة العمل بما لدينا وتحسين ما نملك، وأفضل شيء يمكنني القيام به هو قيادة اللاعبين الذين أملكهم في غرفة الملابس والقيام بأفضل تدريب ممكن".

وأتم مدرب إشبيلية حديثه، قائلا: "يمكنني أن أشعر بعدم الارتياح، ولكن هذا الشيء لن يفيدني. أشعر أن هناك تحسنًا كبيرًا في الفريق وهذا يجعلني سعيدًا".

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية، أعربت عن اهتمامها لضم ياسين بونو، بعد العروض التي قدما رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم "قطر 2022"، من بينها بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، حسب ما كشفته تقارير صحفية في السابق.

أخبار ذات صلة