شركة لتصنيع "النعال" تفتخر برسالة ميسي وتظهر تواضعه بعدما طلب منهم منتجات لأسرته بخطاب استهله بجملة: "مرحبًا معكم ليو" - El botola - البطولة

شركة لتصنيع "النعال" تفتخر برسالة ميسي وتظهر تواضعه بعدما طلب منهم منتجات لأسرته بخطاب استهله بجملة: "مرحبًا معكم ليو"

ف.ع (البطولة)
29 دجنبر 2022على الساعة13:20

قام شخص يُدعى "لوشيانو" يبدو أنه يعمل لدى شركة لصناعة "النِعال"، بإظهار دماثة وتواضع خُلق الأسطورة الأرجنتينية ""، بعدما نشر محادثة بينه وبين اللاعب المتوج مؤخرًا ببطولة ، كان "البولغا" هو من بدأها معه.

وحصل ميسي من تلك الشركة على هدية عبارة عن "خُفين -صندالة" بألوان العلم الأرجنتيني، ومحفور عليها شعار منتخب "التانغو"، منحه إياهما زميله في الفريق "رودريغو دي بول"، وقد ظهر بهما خلال احتفالاته بلقب المونديال الأول في مسيرته، داخل غرف الملابس بملعب "لوسيل".

ويبدو أن صاحب الـ35 عامًا أعجب كثيرًا بجودة المنتج المُقدم من الشركة، ما دفعه لإرسال رسالة عبر موقع "إنستغرام" لتلك الشركة، طلب فيها مجموعة من "النِعال" لأسرته، ولكن أسلوب حديث ميسي معهم لم يمر مرور الكرام.

وبدأ النجم الأرجنتيني رسالته مع شخص من تلك الشركة قائلاً: "مرحبًا لوشيانو كل شيء جيد؟ معك ليو.. أريد أن أشكرك على الخُفين اللتان أرسلتهما لي، إنهما رائعتان والعُلبة كذلك، كنت أريد أن أعرف إذا كان بإمكانك صناعة مثلهم لأطفالي والنعل الوردي لزوجتي، المقاسات هي 26 و29 و30 وأنتونيلا 35".

وتجدر الإشارة إلى أن تلك الكلمات التي بدأت بجملة تعريفية، خرجت من حساب شخص يتابعه أكثر من 400 مليون متابع، وعلى لسان أشهر لاعب كرة قدم على الإطلاق، وهو ما يظهر حقيقة أن "ليونيل ميسي" بالفعل لا يمتلك بداخله مثال ذرة من كبر، وربما لا يعرف قيمة نفسه على هذا الكوكب.

أخبار ذات صلة