بأكثر من 64 مليون مُعجب.. صورة احتفال ميسي بكأس العالم تحطم رقم كريستيانو رونالدو وتتجاوز صورة "البيضة" من حيث عدد الإعجابات على "إنستغرام" - El botola - البطولة

بأكثر من 64 مليون مُعجب.. صورة احتفال ميسي بكأس العالم تحطم رقم كريستيانو رونالدو وتتجاوز صورة "البيضة" من حيث عدد الإعجابات على "إنستغرام"

ف.ع (البطولة)
20 دجنبر 2022على الساعة18:30

واصل الأسطورة الأرجنتينية "" تحطيم الأرقام القياسية الرياضية وغير الرياضية، بعدما أصبح أكثر شخص على كوكب الأرض حصولاً على "الإعجابات" عبر موقع "إنستغرام" منذ انطلاقه.

ونشر النجم الأرجنتيني صورة من احتفالاته برفع بطولة كأس العالم الأولى في مسيرته الاحترافية، بعدما قاد منتخب "التانغو" للظفر بالمونديال الثالث عبر التاريخ بالملاعب القطرية.

وحظى المنشور الخاص باللاعب الحاصل على سبع كرات ذهبية على أكثر من 64 مليون إعجاب، وهو رقم لم يصل له أي منشور سابق على نفس الموقع.

وتخطى منشور ميسي عدد الإعجابات الخاص بمنشور صورة "البيضة القياسية" التي حصدت 57 مليون إعجاب، كما حطم الرقم السابق لصورة كريستيانو رونالدو وصديقته "جورجينا رودريغيز" الذي حصد أكثر من 32 مليون مُعجب، كأكثر حساب شخصي حظى على إعجابات على الإطلاق.

أخبار ذات صلة