وزيرة الرياضة الفرنسية تدين سخرية حارس الأرجنتين مارتينيز من مبابي وتؤكد: "الاتحاد الفرنسي قدم شكاية بشأن ما حدث" - El botola - البطولة

وزيرة الرياضة الفرنسية تدين سخرية حارس الأرجنتين مارتينيز من مبابي وتؤكد: "الاتحاد الفرنسي قدم شكاية بشأن ما حدث"

ف.ز (البطولة)
23 دجنبر 2022على الساعة18:58

عبرت وزيرة الرياضة الفرنسية، إميلي أوديا كاستيرا، عن إمتعاضها من السخرية التي تعرض لها مهاجم المنتخب ، ، من قبل بعض لاعبي ومشجعي في خضم الاحتفالات بالتتويج بكأس العالم.

وأكدت كاستيرا في تصريحات أوردتها وكالة "رويترز"، أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعث رسالة إلى كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني للعبة، بشأن ما حدث، وأضافت: "أعتبر كل ما حدث أمرا مؤسفاً".

وكان حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز، قد ظهر بدمية تحمل مبابي على سبيل السخرية من لاعب سان جيرمان، خلال الاستقبال الشعبي بمناسبة فوز منتخب "التانغو" بكأس العالم، بالإضافة للقطات انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، وأظهرت مارتينيز يدعو إلى "لحظة صمت" لمبابي في غرفة الملابس عقب المباراة النهائية.

وقالت الوزيرة لإذاعة "أر تي أل" الفرنسية إنه: "بقدر ما عرف فريقنا الفرنسي كيف يخسر ببراعة، فإن الطريقة التي تصرف بها هذا الفريق الأرجنتيني بعد الفوز لم تكن جديرة بالمباراة التي شاهدناها".

وفي مقابلة نشرت يومه الجمعة، في صحيفة "ويست فرانس"، أشار لو غاريت إلى أنه بعث برسالة لرئيس الاتحاد الأرجنتيني كلاوديو تابيا، لأنه وجد "أن هذه التجاوزات غير طبيعية في إطار المنافسة الرياضية "وفشل" في فهمها.

أخبار ذات صلة