الركراكي: "رَاس لاَفُوكا تَتعني أَن رَاسي قَاسح.. كُون قْديت نْرجع اللُّور مَغنبدل وَالو واليُوم خْص يْحتارمونا حِيت حْنا من 4 الأَوائل" - El botola - البطولة

الركراكي: "رَاس لاَفُوكا تَتعني أَن رَاسي قَاسح.. كُون قْديت نْرجع اللُّور مَغنبدل وَالو واليُوم خْص يْحتارمونا حِيت حْنا من 4 الأَوائل"

ن. نسيم (البطولة)
17 دجنبر 2022على الساعة18:01

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أنه لم يكن ليغير شيئا لو عاد به الزمن للوراء، خلال المشاركة في مونديال "قطر 2022"، مطالبا باحترام ما قام به المنتخب المغربي في هذه النسخة.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت الهزيمة أمام كرواتيا (2-1): "'راس لافوكا اللي أنا تتعني أنا راسي قاسح'، في البداية كانت نسبة فوزنا 0 في المئة، وصلنا للمربع الذهبي، ولعبنا ضد أكبر المنتخبات".

وواصل: "المواطن الذي أنا عليه والشعب الذي أعرفه، 'كون لعبنا بخمسة، ولا دار فحال هاكا..'، أمضيت ذلك حين كنت مدربا للوداد. الحمد لله نحن في الأربعة الأوائل، وهكذا كان حلما للجميع".

وتابع: "في الأول كنا نصارع لتجاوز دور المجموعات، واليوم نحن في الأربع الكبار، لن أغير شيئا لو كان بمقدرتي، لكن في 2026 إذا كنت هنا، سأون بخبرة أكبر وبإمكاني تغيير الكثير، لكن الآن علينا احترام ما قمنا به في هذه النسخة".

وأكمل: "لا بد من احترام ما قام به اللاعبون، لقد بللوا القميص من أجل الوطن، هناك دول أقوى منا، ولا بد من تقبل الأمر، والعمل من أجل تجاوز ذلك".

أخبار ذات صلة