صحيفة "ميرور": "الجماهير البريطانية عادت من قطر دون أي اعتقالات لأول مرة في تاريخ كأس العالم" - El botola - البطولة

صحيفة ميرور الجماهير البريطانية عادت من قطر دون أي اعتقالات لأول مرة في تاريخ كأس العالم

صحيفة "ميرور": "الجماهير البريطانية عادت من قطر دون أي اعتقالات لأول مرة في تاريخ كأس العالم"

إ. ك (البطولة)
15 دجنبر 2022على الساعة19:26

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، ذكرت من خلاله "عدم اعتقال" أي مشجع بريطاني خلال "قطر 2022"، لأول مرة في تاريخ المسابقة، وربطت ذلك بالقوانين المحلية الصارمة بشأن مبيعات الكحول.

وبحسب الصحيفة، فقد أكد مارك روبرتس، رئيس وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة، أن الجماهير الإنجليزية التي ذهبت إلى قطر، وعادت دون حادث اعتقال واحد لأول مرة في تاريخ الجماهير الإنجليزية المعروفة بالحماس.

وأشاد قائد الشرطة، بسلوك مشجعي فريق الأسود الثلاثة في قطر، حيث يعتقد أن القوانين الصارمة بشأن مبيعات الكحول في قطر ساهمت في عدم وجود أي حوادث أو اعتقالات.

هذا وقدم روبرتس تقريره بعد خروج إنجلترا من مونديال قطر، عقب الهزيمة 2-1 في ربع النهائي أمام فرنسا، وقال إنه طوال مشاركة إنجلترا وويلز في كأس العالم بقطر، لم تكن هناك حوادث تتطلب تدخل رجال الأمن أو توقيف مواطنين بريطانيين لأي سبب، مضيفا: "كان سلوك جماهير إنجلترا وويلز في قطر مثاليًا للغاية".

وشدد قائد الشرطة، على أنه في مونديال روسيا 2018 ، كانت هناك 3 حالات اعتقال لمواطنين بريطانيين، وهو عكس ما حدث في مونديال قطر، بقوله: "كانت الأجواء السائدة في جميع المباريات حماسية ولكنها ودية، وسيكون من الرائع رؤية هذا يتكرر في مباريات الدوري الإنجليزي في باقي مباريات الموسم".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة