مراسل شبكة "BBC" بعد حضوره مؤتمر الركراكي: "يا له من متحدث لبق يُجيد 4 لغات.. سوف يكون مثيرًا للاهتمام متابعة مسيرته" - Elbotola - البطولة

مراسل شبكة "BBC" بعد حضوره مؤتمر الركراكي: "يا له من متحدث لبق يُجيد 4 لغات.. سوف يكون مثيرًا للاهتمام متابعة مسيرته"

ف.ع (البطولة)
05 دجنبر 2022على الساعة18:10

انهال موفد هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" إلى قطر "جون بانيت"، بالمديح على المُدير الفني ""، مشيرًا إلى أنه أثار إعجابه، لدى ظهوره في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ثمن نهائي بطولة "قطر 2022" ضد

وتحدث الركراكي أمام الصحفيين من كافة بقاع العالم لفترة تجاوزت نصف ساعة، وأجاب على جميع الأسئلة التي وجهت له، وتلقى إشادات واسعة عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، كما انتشرت تصريحاته في أغلب وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية.

وكان المراسل البريطاني "جون بانيت" من ضمن أبرز المُعجبين بمُدرب "الأسود"، مُعبرًا عن اندهاشه من قدرته على التحدث 4 لغات بطلاقة، بالإضافة إلى تعامله الجيد مع الضغط الواقع عليه وعلى لاعبيه في تلك المرحلة الحساسة من المونديال.

وكتب بانيت عقب خروجه من المؤتمر الصحفي: "حضرت المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المغرب، وليد الركراكي هو متحدث لبق، يُجيد الحديث بأربع لغات، ولديه الشخصية اللازمة للتعامل مع ضغوط قيادة الفريق في مثل هذه البطولة الكبرى، سوف يكون مثيرًا للاهتمام متابعة مسيرته".

أخبار ذات صلة