أشرف حكيمي: "أنا جد مغرم بالشعب المغربي.. منحنا الكثير من الحب في المونديال ونرغب في كتابة التاريخ من أجله" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي: "أنا جد مغرم بالشعب المغربي.. منحنا الكثير من الحب في المونديال ونرغب في كتابة التاريخ من أجله"

ح.ا (البطولة)
05 دجنبر 2022على الساعة16:25

تحدث الدولي المغربي عن أهمية الدعم الجماهيري الذي حصل عليه المنتخب الوطني في نسختي كأس العالم بروسيا وقطر، مؤكداً أنهم يطمحون إلى صناعة التاريخ في الدوحة.

وقال أشرف حكيمي في حواره مع "ماركا": "الدعم غير مشروط. في هذه النسخة من كأس العالم وأيضا النسخة الماضية، إنها لحظات فريدة من نوعها، لم نتأهل لمدة 20 عاما وحققنا ذلك في روسيا، ولماذا لا نصنع التاريخ في هذه النسخة".

وتابع حكيمي القول عن الجمهور: "لقد أعطتنا الجماهير الكثير من الحب. لاحظنا ذلك، ويبدو وكأننا نلعب في المنزل، الكل باللون الأحمر. نحن سعداء. ونشكرهم مرة أخرى ونطلب منهم الاستمرار على هذا النحو".

وأردف نجم باريس القول: "إنه الحب، شيء ألاحظه وأقدره كثيرا لأنه يمنحني المزيد من القوة لمواصلة معرفة أنني أقوم بعمل رائع، والكثير من الناس يتابعونني ويحبونني كثيراً. أنا مغرم جدا بشعب المغربي".

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الإسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022" ، يوم غد الثلاثاء على الساعة الرابعة عصراً بتوقيت (غرينتش+1)، على ملعب "المدينة التعليمية".

أخبار ذات صلة