بنعطية: "بعد إقصائنا من مونديال روسيا قلت للاعبين إنكم جيل ذهبي.. الآن لست متفاجئا وأتمنى أن يتوجوا باللقب الأكبر" - El botola - البطولة

بنعطية: "بعد إقصائنا من مونديال روسيا قلت للاعبين إنكم جيل ذهبي.. الآن لست متفاجئا وأتمنى أن يتوجوا باللقب الأكبر"

هـ.ب (البطولة)
02 دجنبر 2022على الساعة15:30

أشاد الدولي المغربي السابق ، بمستوى لاعبي المنتخب الوطني، متمنيا أن تتجاوز كتيبة ثمن النهائي، وتعبر للدور الموالي من "قطر 2022".

وقال بنعطية خلال حضوره لتحليل مباراة المغرب وكندا، على قناة "بي إن سبورتس" في نسختها الفرنسية: "شعور رائع. المنتخب المغربي قدم مستوى جيدا. دائما ما كان لدينا هذا الأساس من اللاعبين الجيدين في الفريق الوطني".

وتابع: "عندما خرجنا من مونديال روسيا، بعد مباراة البرتغال أخذت الكلمة أمام هذا الجيل من اللاعبين، وقلت لهم أنهم جيل ذهبي. لأنه في ذلك الوقت كان حكيمي، زياش، مزراوي والنصيري صغارا في السن، وقلت لهم أن المغرب انتظر 20 سنة ليتأهل وهذا كثير، أنا سأعتزل قريبا ولكن ثقوا بي لديكم الجودة للذهاب بعيدا ولخوض كأس العالم المقبل".

"صراحة الآن لست متفاجئا بما أشاهده. لاعبون من مستوى جيد جدا. أتمنى أن يتجاوزوا المرحلة القادمة ونشاهدهم جميعا يتوجون باللقب الأكبر"، يضيف عميد المنتخب المغربي السابق.

يذكر أن المنتخب المغربي حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس العالم "قطر 2022"، عقب الفوز على كندا (2-1)، وتصدره للمجموعة السادسة بـ7 نقاط.

أخبار ذات صلة