أبو تريكة: "المنتخب السعودي قدم أفضل مباراة عبر تاريخ العرب في كأس العالم وهيرفي رونار مُدرب عالمي" - El botola - البطولة

أبو تريكة: "المنتخب السعودي قدم أفضل مباراة عبر تاريخ العرب في كأس العالم وهيرفي رونار مُدرب عالمي"

ف.ع (البطولة)
22 نونبر 2022على الساعة12:35

انهال أسطورة الكرة المصرية "محمد أبو تريكة" بالمديح على نجوم ، عقب انتصارهم على بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة

وحقق "الصقور الخضراء" أكبر مفاجأة حتى الآن في المونديال، بالتفوق على أحد المرشحين الأوائل لتحقيق البطولة، وفي حضور الأسطورة "" على أرضية ميدان ملعب "لوسيل".

وأثناء تحليله للمباراة من أرضية الملعب، تفاعل "أبو تريكة" بفرحة كبيرة مع النتيجة، وخرج عن وقاره المُعتاد مُحتفلاً برقصة عربية مع الجماهير السعودية الحاضرة في المُدرجات.

وقال النجم المصري في كلماته: "شكرًا للمنتخب السعودي أشعرتمونا بالفخر، لقد قدمتم مباراة للتاريخ، ونحن محظوظون لمتابعة ليس أفضل مباراة في تاريخ السعودية بكأس العالم فقط، بل أفضل مباراة لمنتخب عربي في البطولة ككل عبر التاريخ".

ثم تابع: "رأينا اليوم مُدربًا عالميًا هو هيرفي رونار، الذي استطاع التفوق على الأرجنتين بأفكاره الشجاعة، لعب بدفاع متقدم أمام ميسي ولاوتارو ودي ماريا، يا لها من جرأة نحسده عليها، كرة القدم للشجعان، شكرًا أيها المُدرب العالمي وشكرًا لأبطال السعودية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة