فجر: "احتجت لبعض الوقت لاستيعاب عدم استدعائي للمونديال وأطمح لارتداء القميص الوطني مجددا ما دمت أملك القدرة الجسدية" - El botola - البطولة

فجر: "احتجت لبعض الوقت لاستيعاب عدم استدعائي للمونديال وأطمح لارتداء القميص الوطني مجددا ما دمت أملك القدرة الجسدية"

إ.ك (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة13:40

أعرب الدولي المغربي، ، عن خيبة أمله بعد أن وجد نفسه خارج لائحة الناخب الوطني ، الخاصة بمونديال قطر الذي سينطلق غدا الأحد.

وقال فيصل فجر عبر تدوينة على خاصية "ستوري" في حسابه على "أنستغرام": "كنت أحتاج إلى وقت لاستيعاب إعلان الاختيار عن اللائحة، وخيبة الأمل التي أعقبت ذلك، وكان من المهم بالنسبة لي اليوم أن أتحدث كتابةً".

وتابع: "أتيحت لي الفرصة لتجربة كأس العالم 98 كمتفرج، وما زلت أتذكر أنني كنت في الحديقة مع أخي يلعب ليكون كل منا حاجي النيبت، شيبو وبصير (مستقبلا)".

وأردف: "بعد عشرين عامًا في كأس العالم لعام 2018، كانت لي الفرصة بفضل الله أن يتم اختياري لتمثيل بلادي على أرض الواقع".

وأضاف: "لم أستخف بالأشياء أبدًا ولم أفكر أبدًا في استحقاقها، لقد عملت دائمًا للوصول إلى ما أنا عليه وفعلا أنا فخور، حيث انني مازلت اليوم أعمل على مواصلة هذا المسار بعون الله من عائلتي وأقاربي وزملائي في الفريق".

وأكمل: "أهنئ كل من تم اختيارهم وسوف أدعمكم في هذه المغامرة الرياضية الرائعة التي تنتظركم، لقد كنت داعمًا للاختيار منذ صغري ولن يكون الأمر بخلاف ذلك".

واختتم: "أنا هنا معكم، أتمنى أن أتمكن يومًا ما من ارتداء القميص وإظهار التزامي مرة أخرى، طالما أن الله يمنحني القدرة الجسدية والروحية لفعل ذلك، فسأفعلها".

أخبار ذات صلة