إنفانتينو: "قطر دولة لها سيادة ولا تحتاج إلى نصائح أو تدخلات.. رسالتي هي أننا منظمة لكرة القدم ولا ينبغي استخدام اللعبة لأغراض أخرى" - Elbotola - البطولة

إنفانتينو: "قطر دولة لها سيادة ولا تحتاج إلى نصائح أو تدخلات.. رسالتي هي أننا منظمة لكرة القدم ولا ينبغي استخدام اللعبة لأغراض أخرى"

هـ.ب (البطولة)
19 نونبر 2022على الساعة13:08

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن دولة لها سيادة، ولا تحتاج إلى نصائح من طرف الدول الأوروبية، موجها الانتقادات للأشخاص الذين يستعملون كرة القدم لأغراض أخرى.

وقال إنفانتينو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت في المركز الإعلامي لـ"الفيفا": "قطر دولة لها سيادة ولا تحتاج إلى نصائح أو تدخلات".

وتابع: "ليس من أمر الفيفا أن يعطيها (لقطر) الأوامر. هل تعتقد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يمكنه الذهاب إلى إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية وإخبارهم بما يجب عليهم فعله؟ أنا لست هنا للصمت، الجميع أحرار في الكلام".

وشدد: "رسالتي الرئيسية هي أننا منظمة لكرة القدم، ولا ينبغي استخدام هذه اللعبة لأغراض أخرى. المنافقون ليسوا نحن، هم الآخرون، الذين يعطون الدروس للآخرين".

ورد رئيس "الفيفا" خلال المؤتمر الصحفي، على انتقادات بعض الأشخاص والدول الأوروبية لاستضافة قطر لمونديال 2022، مؤكدا أن هذه النسخة ستكون الأفضل.

أخبار ذات صلة