فيتسل بعد الخسارة أمام مصر: "ليس هناك ما يدعو للقلق.. إنها تظل مباراة ودية" - El botola - البطولة

أكسيل فيتسل من المباراة

فيتسل بعد الخسارة أمام مصر: "ليس هناك ما يدعو للقلق.. إنها تظل مباراة ودية"

م.ذ (البطولة)
18 نونبر 2022على الساعة19:40

دعا ، متوسط ميدان ، إلى الحفاظ على الهدوء والصّفاء، رغم الهزيمة التي مُني بها "الشياطين الحمر" أمام (1-2) في مباراة ودية، مُعتبراً انتفاء ما يُثير القلق بشأن كتيبة المدرب روبيرتو مارتينيز.

وقال فيتسل في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "لقد وقّعنا على جولة ثانية أفضل، هذه المباراة لم تكن طبيعية لأننا لم نحترم مواقعنا في الشوط الأول. من المؤسف أننا استقبنا سريعاً الهدف الثاني بعد بداية الجولة، لكننا أبدينا رد فعل رغم خسارتنا المقابلة".

وأضاف لاعب أتليتيكو مدريد الإسباني قائلاً: "ليس هناك ما يدعو إلى القلق، إنها تظل مباراة ودية رغم أننا كُنا نريد الفوز بها. كانت ثمة تفاصيل بسيطة ساعدت الخصم على الإيمان بنفسه، لو احترمنا المخطط الذي سطرناه، لكانت المقابلة أسهل".

وخاض المنتخب البلجيكي آخر مواجهة قبل دخول غمار نهائيات "قطر 2022"، حيث سيلاقي المنتخب الكندي، يوم الأربعاء 27 نونبر الحالي، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة التي تضم المغرب وكرواتيا كذلك.

يُشار إلى أن المباراة عرفت مشاركة أبرز اللاعبين المتواجدين في قائمة الكتيبة البلجيكية، على غرار إدين هازارد وكيفين دي بروين، مُقابل غياب المهاجم روميلو لوكاكو، الذي يستعيد عافيته إثر تعرضه للإصابة قبل بضعة أسابيع.