حارث قبل 3 أيام من إصابته: "لا يجب وضع الحسابات والتفكير في المونديال قبل وقته.. إذا تعرّض المرء لسوءٍ ولم يُشارك فيه فإنه القَدَر" - El botola - البطولة

أمين حارث

حارث قبل 3 أيام من إصابته: "لا يجب وضع الحسابات والتفكير في المونديال قبل وقته.. إذا تعرّض المرء لسوءٍ ولم يُشارك فيه فإنه القَدَر"

م.ذ (البطولة)
13 نونبر 2022على الساعة21:55

أعادت الإصابة التي تعرّض لها ، لاعب، في مباراة فريقه أمام ، مساء اليوم الأحد، إلى الأذهان تصريحاً أدلى به قبل ثلاثة أيام، قال فيه إن التوصل بالدعوة للمشاركة في نهائيات كأس العالم لا يجب أن يعفي اللاعب من تقديم كل ما لديه في المباريات التي تسبق التحاقه بمنتخب بلاده.

وقال حارث في ندوة صحفية أجراها، قبل ثلاثة أيام: "حينما نشرع في وضع الحسابات، وتوخّي الحذر من عدم التعرض لأي شيء سيء، في هذا الوقت تحدث الإصابات، يجب التعاطي مع كل مباراة كأنها عادية وبذل أقصى ما لديك".

وأضاف آنذاك بالقول: "تقديمك لكل ما تملكه يُجنّبك الإصابات، ينبغي الدخول في الالتحامات بكل مجهودك وعدم التفكير في كأس العالم، المونديال يأتي لاحقا، إذا شارك فيه المرء سيكون أمراً جيداً، وإذا لحق به سوء، فإنه القدر".

وانقاد حارث لإصابة تبدو بليغة على ما ظهر في عدسات الكاميرات، وهو ما يُهدّد حضوره رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" المقررة ما بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر المقبل.

وكان من المُقرّر أن يشدّ الدولي المغربي الرحال إلى قطر في الساعات القليلة القادمة للحاق ببعثة المنتخب الوطني، غير أن الإصابة التي تعرّض لها قد تجبره على البقاء في مارسيليا للخضوع للفحوصات الطبية الدقيقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة