حكيمي: "سعيد بخوض المونديال للمرة الثانية والمدرب أدخل طاقة إيجابية ويجب التفكير أولا في تجاوز دور المجموعات" - El botola - البطولة

أشرف حكيمي

حكيمي: "سعيد بخوض المونديال للمرة الثانية والمدرب أدخل طاقة إيجابية ويجب التفكير أولا في تجاوز دور المجموعات"

ح.إ (البطولة)
13 نونبر 2022على الساعة15:00

أبدى الدولي المغربي ، سعادته بحمل قميص في "قطر 2022"، وذلك في حوار تطرق فيه إلى أهداف وطموحات "أسود الأطلس في المونديال.

وعبر حكيمي في حوار مع قناة "الجزيرة"، عن سعادته بلعب المونديال، وقال: "أنا سعيد بتمثيل بلدي للمرة الثانية في كأس العالم، إنه حلم بأن يستطيع المرء خوض كأس العالم، وهو ليس في متناول الجميع، وأنا واحد من هؤلاء المحظوظين".

وتحدث أشرف عن تغيير المدرب وقال: "تم تغيير المدرب والتحول إلى ديناميكية مختلفة، ولدينا طاقة مختلفة ونشعر معنويا بتحسن كبير. المدرب أدخل طاقة إيجابية للغاية، واللاعبون متحمسون. أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد، والآن نستعد في الأيام الأخيرة كي نصل في لياقة جيدة ولنعرف التفاصيل الأخيرة، وأعتقد أننا متحمسون لعمل إنجازات كبيرة".

وتابع حكيمي قوله: "المنتخب المغربي سيحاول الوصول إلى أقصى ما يمكن، وقبل كل شيء، يجب التفكير في التأهل من دور المجموعات ثم التقدم مباراة بعد أخرى والوصول إلى أبعد ما يمكن لنحقق المفاجأة".

وأكمل أشرف حديثه عن تجربة المونديال في دولة عربية قائلا: "نعم، إقامة المونديال في بلد عربي يجعلي أشعر بفخر وسعادة عظيمين، لأن هذا سيمكن الناس من معرفة شيء عن ثقافتنا وهويتنا نحن في الوطن العربي. أعتقد أنه سيكون مونديالا عظيما، فقد عمل الكثير من الناس هنا لكي يكون كل شيء جيد".

أخبار ذات صلة