تيسودالي: "تجاوزت إحباطي بعد الإصابة بفضل إيماني.. كل شيء يحدث لسبب ولربّما جنبّني ما حدث لي شيئاً أسوأ" - El botola - البطولة

طارق تيسودالي

تيسودالي: "تجاوزت إحباطي بعد الإصابة بفضل إيماني.. كل شيء يحدث لسبب ولربّما جنبّني ما حدث لي شيئاً أسوأ"

م.ذ (البطولة)
11 نونبر 2022على الساعة20:12

قال مهاجم البلجيكي، ، إنه استطاع تجاوز صدمة الإصابة التي تعرّض لها قبل بضعة أشهر، على المستوييْن الذهني والنفسي، رغم أنها ستُغيّبه عن المشاركة رفقة في نهائيات "قطر 2022".

وأوضح تيسودالي في حديث لموقع "فوتبول بيلجي" بالقول: "لقد كُنت محبطاً في اليوم الأول للإصابة، لكن بعد ذلك أدَرْتُ دفّة تفكيري نحو اتجاه آخر، أنا مدين بذلك لإيماني، إن ذلك أبقاني هادئاً، كان ممكنا أن يحدث أسوأ مما وقع".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب معين، هذه الإصابة لربّما جنبَّتني شيئاً أسوأ، لو كنت أكبر ببضع سنوات لانتهت مسيرتي الكروية بهذه الإصابة. الآن سأكتسب من مما وقع شيئاً على المدى البعيد، سأعود أقوى مما كُنت".

وتعرض صاحب الـ29 سنة لإصابة على مستوى الرباط الصليبي في نهاية شهر يوليوز الفارط، خضع على إثرها لعملية جراحية من المُرجّح أن تُبعده عن المستطيل الأخضر حتى بداية سنة 2023.

وكان تيسودالي من الأسماء التي تألقت مع المنتخب المغربي في الأشهر الأخيرة لحقبة المدرب البوسني الأصل، وحيد خليلوزيتش، وسجّل اللاعب هدفيْن من تسع مباريات خاضها رفقة "أسود الأطلس".

أخبار ذات صلة