الريان القطري: "أوقفنا المفاوضات مع تيسودالي بعد إصابته وبوفال رفض عرضنا لرغبته في البقاء بأوروبا" - El botola - البطولة

سفيان بوفال وطارق تيسودالي

الريان القطري: "أوقفنا المفاوضات مع تيسودالي بعد إصابته وبوفال رفض عرضنا لرغبته في البقاء بأوروبا"

م.ذ (البطولة)
24 غشت 2022على الساعة13:40

كشف نائب رئيس القطري، علي سالم عفيفة، عن فشل مساعي ناديه للظفر بخدمات المغربي في بداية الميركاتو الصيفي الحالي، مُفصحاً كذلك عن اصطدام رغبة الفريق بالتعاقد مع بإصرار اللاعب على مواصلة مساره في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وقال عفيفة في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "تفاوضنا مع المغربي طارق تيسودالي الناشط بالدوري البلجيكي إلا أنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي مما حال دون استمرار المفاوضات".

وفي سياق آخر، أوضح المتحدث نفسه حول لاعب أنجيه، بوفال، بالقول: "وبعد ذلك لجأنا إلى مواطنه سفيان بوفال وفي آخر المفاوضات أبدى اللاعب رغبته في الاستمرار بأوروبا".

وكان تيسودالي قد تعرض لإصابة على مستوى الرباط الصليبي ستُغيّبه عن المشاركة رفقة المنتخب المغربي عن نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، علماً أن عقده مع جينت البلجيكي ينتهي في الصيف المقبل.

من جانبه، لازال بوفال مرتبطاً مع أنجيه بعقد يمتد لصيف سنة 2024، وقد قدّم اللاعب عروضاً جيدة في الموسم المنصرم، خاصة في نهائيات كأس أمم أفريقيا "الكاميرون 2021" رفقة المنتخب المغربي.

أخبار ذات صلة