تشواميني: "مبابي تحدث معي وحاول إقناعي بالتوقيع لباريس سان جيرمان ولكني اخترت ريال مدريد" - El botola - البطولة

تشواميني: "مبابي تحدث معي وحاول إقناعي بالتوقيع لباريس سان جيرمان ولكني اخترت ريال مدريد"

ف.ع (البطولة)
10 نونبر 2022على الساعة14:49

يعتبر متوسط ميدان نادي "" أحد أكثر اللاعبين المنتظر متابعتهم خلال بطولة بقطر، بعدما تم توجيه دعوة له من أجل تمثيل المنتخب الفرنسي في المونديال.

ويتميز لاعب الوسط البالغ من العمر 22 عامًا بنضجه وقوته وهدوئه في مواجهة الضغوط والتحديات، ولا سيما بعد انتقاله إلى الفريق الملكي في الصيف الماضي مقابل 80 مليون يورو، قادمًا من فريق موناكو الفرنسي.

وفي حوار مطول مع صحيفة ليكيب فتح تشواميني قلبه، وتحدث في عدة أمور قائلاً: "كل شخص يقوم بأشياء غبية، لا يوجد أحد مثالي، لكن نعم أحد خصائصي الرئيسية هو الهدوء، وأحاول دائمًا أن أكون مسيطرًا، وقد تعلمت ذلك منذ أن كنت صغيرًا".

ثم أضاف: "في سن 11-12 عامًا عندما بدأت في بوردو، كنت ألعب المباريات دون تناول الطعام؛ لأنني كنت أعرف أنني سوف أتقيأ من كثرة الضغوطات، بدأت أتعلم كيف أتأقلم مع الضغط، وأتعايش مع الأوضاع الصعبة، وهذا هو ما منحني قوتي الآن".

وبشأن قيمة صفقته وضغط اللعب أساسي للميرينغي بعد بيع عقد "كارلوس كاسيميرو"، قال تشواميني: "لا أشعر بالضغط، في رأسي لقد صنعت من أجل هذا، هذا هو قدري وما ينتظرني، وهذا يعني أنني عملت بجد. لقد تأكدت من وصولي إلى هنا، الآن بعد أن أصبحت بالفعل في هذا المكان، ماذا أفعل؟ لا بد لي من كسب مكاني الأساسي، ويجب أن أؤدي بشكل جيد، ويجب أن أفوز بالألقاب، لذلك أنا لست هنا لمجرد التواجد".

"أشعر وكأنني في المكان الذي أردت أن أكون فيه دائمًا" اعترف تشواميني لصحيفة "ليكيب" عن انتقاله إلى ريال مدريد، وربما هذا هو السبب في أنه لم يستمع إلى "وعود" مبابي، الذي حاول إقناعه بالتوقيع مع باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

وقال اللاعب الشاب: "في نهاية الموسم الماضي؛ كان كيليان أيضًا في وضع الاستعداد للرحيل، لقد كانت محادثة ممتعة للغاية بيننا، أراد أن يعرف ما كنت أخطط للقيام به، وسألته أيضًا عما كان يخطط للقيام به، وفي يونيو قرر أنه سيبقى وكان يلاحقني هو وكيمبيمبي ويقولان لي..هيا عليك أن تأتي إلينا، وقع لباريس، لكن خياري كان محسومًا بالفعل منذ وقت طويل".

أخبار ذات صلة