الحيمر: "كاينين بزّاف الشّْنّاقة في المغرب.. بعض المدربين كايّاخذو غير بينالتي وكايقُولو راه درنا تكتيكيا أما أنا كايْهمني الأداء أكثر من النتيجة" - El botola - البطولة

الحيمر: "كاينين بزّاف الشّْنّاقة في المغرب.. بعض المدربين كايّاخذو غير بينالتي وكايقُولو راه درنا تكتيكيا أما أنا كايْهمني الأداء أكثر من النتيجة"

هـ.ب (البطولة)
09 نونبر 2022على الساعة14:59

أكد رضوان الحيمر، مدرب ، أن أداء لاعبيه على أرضية الملعب يهمه أكثر من النتيجة، مبرزا أن الكثير من المدربين يطالبون مجموعتهم بحصد الثلاث نقاط فقط.

وقال الحيمر في الندوة الصحفية التي أعقبت فوز فريقه على اتحاد سيدي قاسم: "هناك مدربين يفضلون تحقيق الثلاث نقاط فقط، ولا يهمهم الأداء".

وتابع: "كايْنين بزّاف الشّْنّاقة في المغرب، مُوجودِين كايْقولُو للاعبين رْجعُو اللُّور والله يعاون. أنا مانْرضاشْ بهاد الأداء وكانقُولها للاعبين".

وأضاف: "كايْن لِّي ماكايْدِير حتا محاولة وكايّاخذ غير بيلانتي وكايقُول راه درْنا ودرنا وتكتيكيا.. مادرنا والو كدوب، إيلا كاينة شي حاجة كانقولها وإيلا ماكايْناش ماكانْكدبْش على الصحافة والناس".

واختتم الحيمر: "كاينين مدربين كايقولو للاعبين، ماتلعبُوش أنا باغي غير 3 نقاط وبأي طريقة كانت، وأنا ماكانرضاش بهادشي يكون".

أخبار ذات صلة