أزمات الكوكب المراكشي تتضاعف.. "اللجنة المؤقتة" تؤكد عدم توصلها بأي طلب ترشيح لرئاسة النادي وتعلن إلغاء الجمع العام الانتخابي! - El botola - البطولة

أزمات الكوكب المراكشي تتضاعف.. "اللجنة المؤقتة" تؤكد عدم توصلها بأي طلب ترشيح لرئاسة النادي وتعلن إلغاء الجمع العام الانتخابي!

ع.إ (البطولة)
29 يوليوز 2022على الساعة16:02

تتواصل أزمات نادي ، بعد أن أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة بتدبير شؤون النادي، عدم توصلها بأي طلب ترشيح للرئاسة، ما دفعها لإلغاء الجمع العام الانتخابي.

ونشرت اللجنة، بلاغا جاء فيه:

تخبر اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الجمع العام الأخير لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، أنها باشرت طيلة المهلة المحددة في أسبوع، اتصالات مكثفة مع عدة أطراف أبدت رغبتها في وقت سابق الترشح لرئاسة الفريق قبل أن تعدل عن قرارها في آخر اللحظات.
وإذ تؤكد اللجنة المؤقتة التي أوكلت لها مهمة التحضير للجمع العام الانتخابي المبرمج يومه الجمعة 29 يوليوز، أنها لم تتوصل بأي طلب ترشيح وعليه فإن الجمع العام المقرر اليوم الجمعة 29 يوليوز 2022 يصبح لاغيا ، كما أن اللجنة ذاتها راسلت بحر هذا الأسبوع والي جهة مراكش آسفي ورئيسة المجلس الجماعي لوضعهم في راهنية مايعشيه الكوكب المراكشي لكرة القدم.
وفي الأخير تؤكد اللجنة المؤقتة عن انتهاء صلاحياتها والمهام المنوطة لها، و تتأسف لما يعيشه الكوكب الرياضي المراكشي وتدعو الجميع للانخراط والالتفاف حول الفريق.

وأضحى النادي المراكشي، على حافة الانهيار، في ظل المديونية الكبيرة، التي بلغت حوالي 5 ملايير و350 مليون سنتيم.

يذكر أن نادي الكوكب المراكشي، يعيش على وقع المشاكل التسييرية منذ سنوات، ما تسبب في نزوله خلال الموسم المنقضي لقسم الهواة.

أخبار ذات صلة