سعيد شيبا: "الاستعدادات لدوري شمال أفريقيا تحت 17 سنة تمر في ظروف طبيعية ونسعى للفوز بالمباراة الأولى لتعزيز حظوظنا في التأهل" - El botola - البطولة

سعيد شيبا

سعيد شيبا: "الاستعدادات لدوري شمال أفريقيا تحت 17 سنة تمر في ظروف طبيعية ونسعى للفوز بالمباراة الأولى لتعزيز حظوظنا في التأهل"

ح.إ (البطولة)
07 نونبر 2022على الساعة10:21

وصف الإطار الوطني سعيد شيبا، مدرب ، استعدادات هذا الأخير بالعادية، مبرزا أن العمل الأكبر قد أُنهي في مركب محمد السادس، وذلك في إطار التحضيرات للمشاركة في "بطولة شمال أفريقيا تحت 17 سنة".

وقال سعيد شيبا في تصريح للموقع الرسمي لجامعة الكرة: "الاستعدادات تمر في ظروف عادية بحكم أن العمل الكبير قمنا به في مركب محمد السادس، المجموعة مستعدة والأيام الأخيرة هي لمرحلة الاستشفاء واسترجاع الطراوة البدنية وكذا لمشاهدة الخصوم".

وأضاف شيبا: "سنكون جاهزين للمباراة الأولى إن شاء الله في هذه المجموعة، وهي مباراة مهمة والانتصار فيها سيعزز حظوظنا في التأهل وسيعطينا موقعاً جيداً".

هذا وسيخوض المنتخب أول مباراة له في هذه البطولة أمام منتخب تونس، وذلك يوم الثلاثاء 8 نونبر 2022، على أن يلاقي منتخب ليبيا يوم الجمعة 11 نونبر 2022، في حين سيقابل المنتخب المصري يوم الإثنين 14 نونبر 2022.

ويشارك المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الفترة الممتدة ما بين 8 و14 نونبر 2022 في هذه البطولة المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم، والتي ستجرى أطوارها بالجزائر.

أخبار ذات صلة