حمد الله: "تجمعني علاقة ممتازة بجميع لاعبي المنتخب المغربي وبمساعدة الجماهير من الممكن أن نتأهل للدور الثاني من المونديال" - El botola - البطولة

حمد الله: "تجمعني علاقة ممتازة بجميع لاعبي المنتخب المغربي وبمساعدة الجماهير من الممكن أن نتأهل للدور الثاني من المونديال"

هـ.ب (البطولة)
06 نونبر 2022على الساعة21:52

أكد الدولي المغربي ، لاعب الاتحاد السعودي، أنه على تواصل دائم مع لاعبي المنتخب الوطني، رغم ابتعاده عن الفريق، مشيرا إلى أن كتيبة وليد الركراكي بإمكانها التأهل للدور الثاني من كأس العالم "قطر 2022".

وقال حمد الله في تصريحات له، خلال مروره في برنامج "أكشن مع وليد"، على قناة "إم بي سي": "لدي تواصل مع أكثر من 60 إلى 70 في المئة من لاعبي المنتخب الوطني بشكل يومي. نتكلم دائما ونلتقي وتجمعني علاقة ممتازة بجميع اللاعبين".

وعن حظوظ المنتخب المغربي في كأس العالم، قال: "المنتخب الوطني قوي. نحن في مجموعة قوية كذلك، ولكن اللاعبين الذين يتوفر عليهم المنتخب يلعبون في مستويات عالية، وأكيد بمساعدة الجماهير المغربية والعربية، من الممكن أن نتأهل للدور الثاني".

يذكر أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة السادسة لكأس العالم، المقرر بقطر في الفترة ما بين 20 نونبر الجاري و18 دجنبر المقبل، إلى جانب كرواتيا، بلجيكا وكندا.

أخبار ذات صلة