لكبيّر: "غياب فورصي ومدكور راجع للإصابة وعلى كل لاعب بالرجاء التحلي بالقتالية والروح الجماعية لضمان مكانه في التشكيلة الرسمية" - El botola - البطولة

لكبيّر: "غياب فورصي ومدكور راجع للإصابة وعلى كل لاعب بالرجاء التحلي بالقتالية والروح الجماعية لضمان مكانه في التشكيلة الرسمية"

ن. نسيم (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة18:10

أكد ، مدرب، أن غياب وراجع للإصابة، مشيرا إلى أن مجموعة من المزايا التي يجب على اللاعب التحلي بها لضمان مكانه في التشكيلة الرسمية للفريق.

وحقق الرجاء انتصاره الثاني تواليا والثالث في البطولة الاحترافية "إنوي" هذا الموسم، بتغلبه على الشباب السالمي (4-1)، لحساب الجولة الثامنة من المسابقة.

وقال المدرب التونسي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "فورصي تعرض لخلع في الكتف بالتداريب، مثل ما تعرض له زريدة في بداية الموسم، ويحتاج لثلاثة أو أربعة أسابيع".

وواصل: "هناك منافسة بالوسط، ويلزمنا اختيار 3 لاعبين، العمل الجاد والمستمر يعطي الثمار، والموسم لا زال طويلا".

وتابع: "مدكور لا زال يعاني من إصابة. هناك اسقرار على مستوى الدفاع الذي يقدم الأداء المطلوب، المنافسة دائما مفتوحة، هناك ثوابت في المجموعة وأعمل عليها حاليا".

واختتم: "عليك أن تتحلى بالروح الانتصارية والقتالية الفكر الجماعي، وتمنح كل ما عندك من طاقة للمجموعة، وأي لاعب يتماشى مع ذلك فإنه يصبح من الثوابت".