لكبيّر: "أنا راضٍ عما قدّمه لاعبو الرجاء وفي الجولة الثانية تم تكسير الإيقاع بسقوط لاعب كل 4 دقائق" - El botola - البطولة

منذر لكبيّر

لكبيّر: "أنا راضٍ عما قدّمه لاعبو الرجاء وفي الجولة الثانية تم تكسير الإيقاع بسقوط لاعب كل 4 دقائق"

م.ذ (البطولة)
23 أكتوبر 2022على الساعة17:40

قال مدرب ، ، إنه راضٍ عن المستويات التي قدّمها لاعبوه في مباراة "الديربي" أمام ، رغم هزيمته بهدفيْن لهدف، اليوم الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة السادسة من "إنوي".

وأوضح الإطار التونسي في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء بالقول: "كنا نفتقد للفعالية في الشوط الأول، أما في الجولة الثانية، فقد كانت هناك توقفات كثيرة وتكسير للإيقاع، خاصة في الدقائق الأخيرة، إذ بعد كل ثلاث أو أربع دقائق هناك لاعب يسقط على الأرض".

وتابع: "مستوى اللاعبين في مقابلة اليوم كان محترماً وأنا راضٍ عما قدموه، ما يعوزنا هو ترجمة الفرص إلى أهداف، لقد افتقدنا للنجاعة الهجومية. بالنسبة لأكسيل مايي، فقد التحق بالفريق متأخراً، لكنه يجتهد ويبذل كل ما لديه في التداريب".

"الإشكال يشمل الخط الهجومي برمته وليس مايي بمفرده، في كل لقاء نحصل على فرص كثيرة لكننا لا نُحوّلها إلى أهداف، لذلك نحن مطالبون بالاهتداء إلى حلول"، يستطرد مدرب المنتخب التونسي سابقاً.

وتجمَّد رصيد الفريق الأخضر عند النقطة السادسة في المركز الـ12 ضمن سلم ترتيب الدوري الاحترافي، بينما ارتقى الوداد إلى المرتبة الأولى بـ14 نقطة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة