بسبب إصابة الحكمة الرئيسية وعدم توفر حكم رابع.. متفرج ينزل من المدرجات لتأدية مهام "حكم مساعد" في مباراة بالدوري الفرنسي للسيدات! - El botola - البطولة

بسبب إصابة الحكمة الرئيسية وعدم توفر حكم رابع متفرج ينزل من المدرجات لتأدية مهام حكم مساعد في مباراة بالدوري الفرنسي للسيدات

بسبب إصابة الحكمة الرئيسية وعدم توفر حكم رابع.. متفرج ينزل من المدرجات لتأدية مهام "حكم مساعد" في مباراة بالدوري الفرنسي للسيدات!

ج. ف (البطولة)
05 نونبر 2022على الساعة15:54

شهدت مباراة إف سي باريس وضيفه بوردو، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي للسيدات، يوم أمس الجمعة، موقفًا غريبًا بعد الاستعانة بأحد المتفرجين كحكم مساعد.

وتعرضت حكمة المباراة، أليكساندرا كولين، للإصابة بعد ارتطام إحدى الكرات بوجهها، وواصلت تأدية واجبها حتى نهاية الشوط الأول، قبل أن تغادر أرضية الملعب وتترك مكانها لمساعدتها، ستيفاني دي بينيديتو، لتكمل اللقاء كحكمة رئيسية.

ولم تتوقف القصة عند هذا الحد في ظل غياب حكم رابع للمواجهة، ليتم الاستعانة بأحد المتفرجين كحكم مساعد من أجل استكمال اللقاء.

ومن المفارقات أن المتفرج الذي نزل إلى أرضية الملعب للانضمام إلى الطاقم التحكيمي للمباراة واسمه "رومان حناش"، هو حكم فرنسي سبق له أن أدّى دوره كحكم مساعد في عدة مباريات رسمية وودية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة